الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات سامسونج جالكسي اف 13 – Galaxy F13 بحسب آخر التسريبات

مواصفات Galaxy F13

يبدو أن سامسونج تعمل على هاتف جديد ضمن سلسلة F حيث ظهر هاتف سامسونج جالكسي اف 13 – Galaxy F13 اليوم على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

سامسونج جالكسي اف 13

تفاصيل سامسونج جالكسي اف 13

تم رصد هاتف سامسونج جالكسي اف 13 – Galaxy F13 القادم على Geekbench والذي يحمل رقم الطراز SM-E135F، وفيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 157 نقطة في الاختبارات أحادية النواة و 587 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

فيما يتعلّق بالمعالج، كشفت القائمة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج Exynos 850 وهو نفس المعالج الموجود في Galaxy F12 الذي تمّ إطلاقه في العام الماضي.

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة من نوع LCD مقاس 6.6 إنش بدقة +FHD وكثافة بكسلات تبلغ 400 بكسل لكل إنش، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة بدقّة تبلغ 8 ميجابكسل.

تشير التسريبات أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفية رباعية العدسة، حيث تأتي الكاميرا الأساسية بدقة 50 ميجابكسل والثانية بزاوية عريضة جدًا بدقة 5 ميجابكسل، والثالثة والرابعة للماكرو والعمق وكل منهما بدقة 2 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، تستعد الشركة سامسونج لإطلاق هاتف سامسونج جالكسي ام 53 (Samsung Galaxy M53) والذي سيأتي خلفًا لهاتف سامسونج جالكسي ام 52.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 أصبح بإمكان المستخدمين إصلاح السلسلة بأنفسهم

ذكرت التسريبات أنّ Galaxy M53 يحتوي على شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD بلس مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. سيكون لها فتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية، وسوف يعمل الهاتف بمعالج MediaTek Dimensity 900، كما كشفت عن منصة Geekbench.

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى