الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ام 53 – Galaxy M53 كشف تصميمه ومواصفاته في أحدث الصور

مواصفات سامسونج جالكسي ام 53 والتصميم يظهران في أحدث التسريبات

تستعد الشركة الكورية سامسونج لإطلاق هاتفها الذكي الذي يدعي سامسونج جالكسي ام 53 (Samsung Galaxy M53) والذي سيأتي خلفًا لهاتف سامسونج جالكسي ام 52.

ويأتي هذا بعد أسابيع من طرح العلامة التجارية لعدد كبير من سلسلة هواتف سامسونج جالكسي فئة A الجديدة. وسينضم Galaxy M53 إلى Galaxy M23 5G و Galaxy M33 5G، والذي سيأتي الأخير إلى الهند في 2 أبريل.

في غضون ذلك، ظهرت صور لهاتف سامسونج جالكسي ام 53 على الإنترنت، والتي تكشف عن تصميم الهاتف وأنه سيأتي مع شاشة مسطحة بها ثقب للكاميرا الأمامية المخصصة للصور السيلفي ومكالمات الفيديو، بالإضافة إلى كاميرا خلفية رباعية. وكان من المتوقع في البداية إطلاق الهاتف في 27 مارس ولكن هذا لم يحدث لسبب ما وقد تم رصده مؤخرًا على شهادة Bluetooth SIG.

سامسونج جالكسي ام 53

ويبدو أن Galaxy M53 متطابقًا مع Galaxy M52، باستثناء وحدة الكاميرا في الخلف. يتميز بفتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية وحواف مسطحة. يحتوي الجانب الأيمن على وحدة تحكم في الصوت وربما مستشعر بصمة مثبتًا على الجانب للأمان. يوجد منفذ USB من النوع C وشبكة مكبر الصوت في الأسفل.

وتوجد وحدة مربعة كبيرة في الخلف تحتوي على عدسات رباعية الكاميرا ويوجد أسفلها فلاش LED. تتميز اللوحة الخلفية بلمسة نهائية مزخرفة توفر قبضة جيدة على اليدين. يمكن رؤيته باللون الذهبي ولكن سيكون هناك المزيد من الخيارات عند الإطلاق.

مواصفات سامسونج جالكسي ام 53

يُقال أن Galaxy M53 يحتوي على شاشة من نوع Super AMOLED مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD بلس مع معدل تحديث يبلغ 120 هيرتز. سيكون لها فتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية. بالانتقال إلى مجموعة الشرائح، يُقال أن الهاتف مدعوم من مجموعة شرائح MediaTek Dimensity 900، كما كشفت عن منصة Geekbench.

وسيأتي الهاتف مدعومًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجا بايت وسعة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت والتي يجب أن تكون قابلة للتوسيع عبر بطاقة microSD. من المرجح أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 المستند إلى واجهة OneUI 4.1. أيضًا، سيحتوي على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

اقرأ أيضًا: أول هاتف أندرويد في العالم مع منفذ لايتنينج “Lightning” تعرف عليه الآن

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى