الساعات الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 سوف تأتي بهذه الميزة الجديدة لجميع الساعات

تفاصيل Galaxy Watch5

تمكنت سامسونج من زيادة سعة بطارية ساعة Galaxy Watch4 مقاس 44 مم مقارنة بسابقتها ، ولكن لم يكن هذا هو الحال بالنسبة لطراز 40 مم، واليوم كشف تقرير جديد أنّ سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5 سوف تأتي بسعة بطارية أكبر للمقاسين.

سامسونج جالكسي ووتش 5

تفاصيل سامسونج جالكسي ووتش 5

تُظهر شهادة من شركة Safety Korea أن كلا الحجمين يتم ترقيتهما في سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch5، حيث ستحتوي ساعة Samsung Galaxy Watch5 مقاس 40 مم (EB-BR900ABY) على بطارية بقوة 276 مللي أمبير في الساعة، بزيادة من 247 مللي أمبير في الساعة (+29 مللي أمبير في الساعة).

بالإضافة إلى ذلك، ستحتوي سامسونج جالكسي ووتش 5 الأكبر حجمًا 44 مم (EB-BR910ABY) على بطارية 397 مللي أمبير في الساعة، بزيادة من 361 مللي أمبير (+36 مللي أمبير في الساعة).

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الزيادة مخصصة لإصدارات الفانيلا، ولم تؤكد الشركة أو التقرير الأحجام بعد (على سبيل المثال، كان للساعة Watch3 إصدار 45 مم، وليس 44 مم)، وحاليًا لم يتم اعتماد إصدارات أخرى من Watch5.

سامسونج جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch5 سوف تأتي بهذه الميزة الجديدة لجميع الساعات

قدم جيل Watch4 معالج Exynos W920، بمعمارية 5 نانومتر، وهو أكثر كفاءة من 10 نانومتر في Exynos 9110 المستخدم في سلسلة Watch3 و 12 نانومتر في Snapdragon Wear 4100 المستخدم في بعض ساعات الشركات الأخرى، ويبدو أنّ الجيل الجديد سوف يعمل بمعالج بمعماريّة 4 نانومتر ما يشير إلى كفاءة أعلى.

تجدر الإشارة إلى أنّ التقارير السابقة ذكرت أنّ Samsung قد وجدت طريقة لدمج مقياس حرارة في ساعة الجيل التالي، والتي سيتم استخدامها لتتبع درجة حرارة الجلد، حيث سيفيد في الكشف عن العلامات المبكرة للعدوى.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي ووتش 5 – Galaxy Watch 5 سوف تأتي بميزات جديدة

لن يتم الكشف عن جيل Galaxy Watch5 حتى النصف الثاني من هذا العام، ومن المفترض أن نرى المزيد من التفاصيل تتسرب مع اقتراب الطرز الجديدة من الإطلاق.

سامسونج جالكسي ووتش 5 - Galaxy Watch5 سوف تأتي بهذه الميزة الجديدة لجميع الساعات

ما رأيكم في الساعات التي تقدمها سامسونج؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى