الشبكات الإجتماعية

تحديث انستجرام الجديد 2022 يجلب 7 ميزات هامة ومفيدة للغاية

أهم ميزات تحديث انستجرام الجديد 2022

بدأ موقع انستجرام أولاً بصفته منصة أساسية لمشاركة الصور / الفيديو، بتطورت الخدمة لتصبح أكثر هجينة وغنية بالميزات. ويمكن للمستخدمين الآن البث المباشر والمشاركة في محادثات جماعية ومحادثة فردية أو نشر أو مشاهدة ريلز وغير ذلك الكثير.

وفي تحديث رئيسي، أضاف انستجرام الآن المزيد من الميزات التي تركز على الرسائل المباشرة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن الطرح متاح فقط في بلدان محددة. تخطط الشركة لإتاحة هذه الإضافات عالميًا في وقت لاحق.

أهم ميزات تحديث انستجرام الجديد 2022

ردود سريعة:

انستجرام

عندما تتصفح خلاصة انستجرام الخاصة بك ويقوم شخص ما بإرسال رسائل مباشرة إليك، يمكنك الآن التمرير سريعًا لأسفل على الإشعار داخل التطبيق لإحضار حقل نص الرد. هناك يمكنك كتابة رد وإرساله دون الحاجة إلى الانتقال فعليًا إلى صندوق الوارد الخاصة بك. يبدو أن هذه الميزة تدعم الردود النصية فقط في الوقت الحالي. إذا كنت ترغب في الرد باستخدام الوسائط، فسيتعين عليك التوجه إلى البريد الوارد – كما تفعل عادةً.

اختصارات DM:

سواء أكان ذلك من الميمات أو صور الطبيعة الأم الرائعة أو لقطات لأحدث كارثة، يشارك الكثير من المستخدمين منشورات Instagram مع أصدقائهم من خلال الرسائل المباشرة. لجعل عملية المشاركة أسرع وأسهل ، تقدم الشركة المملوكة لشركة ميتا اختصارًا مفيدًا. عندما تضغط باستمرار على زر المشاركة في منشور ما ، ستظهر نافذة منبثقة بعضًا من أقرب أصدقائك على Instagram. ما عليك سوى النقر على أحدهم ، وسيهبط المنشور على الفور في صندوق الوارد الخاص بهم.

شريط الحالة عبر الإنترنت:

هناك شريط علوي جديد في بريدك الوارد يتضمن قائمة أفقية تضم جميع أصدقائك عبر الإنترنت.

معاينات الأغنية:

تتيح لك إحدى ميزات Instagram الجديدة إرسال معاينة مدتها 30 ثانية لأصدقائك للاستماع إليها مباشرة في الرسائل المباشرة. هذه الإضافة موضع ترحيب كبير – تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى دون مقاطعة تدفق المحادثة.

تحديث انستجرام الجديد 2022 يجلب 7 ميزات هامة ومفيدة للغاية

الرسائل الصامتة:

فقط، يمكنك تفعيل ميزة الرسائل الصامتة في أي محادثة أو رسالة مباشرة من خلال كتابة كلمة silent.

موضوع Lo-fi:

يوجد الآن موضوع Lo-fi جديد للرسائل المباشرة يكاد يكون مضمونًا ليجعلك تسترخي.

استطلاعات المجموعة:

أخيرًا وليس آخرًا ، يدعم Instagram الآن استطلاعات الرأي في المجموعات .

تابع أيضًا: سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 5G يصل مع شاحن داخل العلبة في هذه الدولة فقط!

برأيك، ما هي أكثر ميزة نالت إعجابك في هذا التحديث؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى