الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت اكس 3 – Huawei Mate X3 تسريب يكشف موعد إطلاق الهاتف رسميًا

مواصفات هواوي ميت اكس 3 وموعد إطلاقه يظهران في أحدث التسريبات

كانت هواوي من بين الشركات الأولى التي أطلقت هاتفًا ذكيًا قابل للطي، ولديها بالفعل جهازان متاحان في السوق. وها هي تستعد الآن لإطلاق الجيل الثالث من هاتفها الذكي القابل للطي.

مواصفات هواوي ميت اكس 3 وموعد إطلاقه يظهران في أحدث التسريبات

وفقًا لآخر تقرير، من المتوقع أن تطلق هواوي هاتفها الذكي القابل للطي من الجيل التالي هواوي ميت اكس 3 في الصين بحلول نهاية هذا الشهر. ومع ذلك، لم تؤكد الشركة رسميًا تاريخ الإطلاق.

تم رصد هواوي ميت اكس 3 مؤخرًا على TENAA، وكشف عن بعض التفاصيل الرئيسية المتعلقة بالهاتف الذكي التي من أبرزها أنه يتميز بشاشة من نوع OLED مقاس 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 90 هيرتز وشاشة OLED قابلة للطي مقاس 8 إنش مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

هواوي ميت اكس 3

أما بخصوص الأداء، يُقال أن الجهاز سيأتي مدعومًا بمعالج Kirin 9000 SoC الخاصة بالشركة ومن المرجح أن يكون هاتفًا ذكيًا يعمل بتقنية 4G فقط ، على غرار العديد من الهواتف الذكية الأخرى التي تم إطلاقها مؤخرًا من هواوي بسبب العقوبات الأمريكية.

وبالنسبة للكاميرات، من المتوقع أن يحتوي الهاتف على إعداد رباعي الكاميرا في الخلف ، يتكون من مستشعر أساسي 50 ميجابكسل. على الجانب الأمامي، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي ومكالمات فيديو.

وبخصوص نظام التشغيل، فإن جهاز Mate X3 سيأتي بنظام HarmonyOS 2.0.1 (HongMeng OS في الصين). كما من المرجح أن يحمل بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة وسيدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 55 واط.

أول هاتف أندرويد في العالم مع منفذ لايتنينج “Lightning” تعرف عليه الآن

برأيك، هل تستحق الهواتف القابلة للطي الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى