الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

تفاصل جديدة حول OPPO F21 Pro

تستعد اوبو لإطلاق هاتف اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro حيث ظهر اليوم في تسريب جديد يكشف موعد الإطلاق بالإضافة لبعض التفاصيل الأخرى الخاصة بالهاتف.

اوبو اف 21 برو

تفاصيل اوبو اف 21 برو

تستعد الشركة لإطلاق سلسلة اوبو اف 21 برو – OPPO F21 Pro، حيث حددت OPPO يوم 12 أبريل موعدًا للإطلاق، وشاركت العديد من التفاصيل الخاصة بالهاتف مثلل التصميم.

يتمتع OPPO F21 Pro بتصميم يشبه الصندوق مع حواف مسطحة، تُظهر الصورة الهاتف باللون البرتقالي وتزعم أنه يحتوي على واجهة خلفية مصنوعة من الجلد المصنوع من الألياف الزجاجية، من المفترض أن يؤدي ذلك إلى جعل الهاتف أرق وأخف وزنًا، ولكنه أكثر متانة.

اوبو اف 21 برو - OPPO F21 Pro يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

إلى جانب اللون البرتقالي ، سيأتي اوبو اف 21 برو أيضًا باللون الأسود الذي يستخدم تقنية OPPO glow، هذا يجعل الواجهة الخلفيّة تبدو لامع، بالإضافة إلى ذلك، سيكون متاحًا أيضًا بلون Rainbow Spectrum.

تؤكد الصورة المحفزة أن OPPO F21 Pro سيحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثية العدسة، مع فتحتين كبيرتين وواحدة عادية، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 64 ميجابكسل مع فلاش LED.

اقرأ أيضًا.. مراجعة اوبو فايند ان القابل للطي ينافس سامسونج جالكسي زد فولد 3 ؟ رأي_رقمي

يكشف ملصق آخر أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل بمستشعر Sony IMX709، هذا هو نفس المستشعر المستخدم في OPPO Reno 7 Pro.

اوبو اف 21 برو - OPPO F21 Pro يظهر في تسريب يكشف موعد الإطلاق

سوف يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 33 واط، هذه هي التفاصيل التي كشف عنها التسريب، ومن المتوقّع ظهور المزيد من الإعلانات التشويقية التي تسبق الإطلاق، بالإضافة إلى ذلك، سيكون الهاتف معروضًا للبيع عبر أمازون عند إطلاقه.

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى