الهواتف الذكيةبوكو

مواصفات بوكو ام 4 – POCO M4 5G تظهر في تسريب جديد

تسريب جديد يكشف مواصفات بوكو ام 4 - POCO M4 5G

بدأت POCO سلسلة بوكو ام 4 – POCO M4 في نوفمبر من العام الماضي ، ومن الغريب أن الشركة قررت البدء في تقديم أعلى عرض (نسخة البرو الجيل الخامس) POCO M4 Pro 5G. كما أن الشركة فاجأتنا الشهر الماضي بـ POCO M4 Pro 4G .

الآن ، يبدو أن الشركة تسير بالفعل في مسار عكسي ، بخطوة جديدة نحو الطرز الأدنى ، حيث سيكون آخر جهاز سيتم الكشف عنه قريبًا هو النسخة العادية بوكو ام 4 – POCO M4 5G.

لم تؤكد POCO بعد وجود POCO M4 5G ، لكن التفاصيل الأولى بدأت في الظهور ، فقد ظهر تسريب جديد يسرد المواصفات الكاملة للهاتف. في الواقع ، يبدو أن الهاتف الذكي الجديد مشابه جدًا لهاتف POCO M3 Pro 5G العام الماضي. وسنضع بين أيديكم الآن أبرز ما ورد عن مواصفات الهاتف..

بوكو ام 4

مواصفات بوكو ام 4 – POCO M4 5G

وفقًا للمواصفات المسربة ، سوف يأتي POCO M4 5G مع شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.58 إنش بدقة +Full HD مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز وهو لائق إلى حد ما.

فيما يتعلق بالكاميرات : يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا خلفية مزدوجة فقط ، لسوء الحظ لن يكون هناك سوى كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ، بالنسبة لصور السيلفي ومكالمات الفيديو ، يوفر الجهاز مستشعرًا بدقة 5 ميجا بكسل ، الأمر الذي قد لا يعجب عشاق التصوير كثيرًا .

مواصفات بوكو ام 4 - POCO M4 5G تظهر في تسريب جديد

من حيث الأداء : يعمل هاتف POCO M4 5G بواسطة معالج MediaTek Dimensity 700 SoC ، يحتوي على نوى ARM Cortex-A76 مسجلة بسرعة تصل إلى 2.2 جيجاهرتز بالإضافة إلى ستة نوى ARM Cortex-A55 مسجلة بتردد يصل إلى 2.0 جيجاهرتز.

بالإضافة إلى وحدة معالجة الرسومات GPU هي وحدة معالجة رسومات Mali-G57 مع نواتين. هذه الشريحة الخاصة موجودة في العديد من الهواتف الذكية متوسطة المدى مع اتصال 5G وتمنح الطاقة لـ POCO M3 Pro 5G.

وعن خيارات الذاكرة : وفقًا للتقارير ، سيأتي الهاتف بدرجات 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) ، بالإضافة إلى سعة 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للتخزين الداخلي. نتوقع أيضًا وجود فتحة لبطاقة micro SD تسمح بتوسيع الذاكرة بشكل أكبر.

Aileye bir model daha eklendi, Redmi Note 11E 5G tanıtıldı - LOG

على عكس أشقائه ، سيأتي الهاتف بوكو ام 4 بنظام Android 12 وسيشغل MIUI 13 في الأعلى. سيستمد الهاتف قوته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

وتشير المصادر إلى أن الهاتف قد يكون مجرد إعادة تسمية للعلامة التجارية Redmi Note 11E. تم إطلاق هذا البديل في اليابان في وقت سابق من هذا الشهر. سيحتوي الهاتف على درجة مائية ومستشعر مثبت على الجانب ، كما يوجد مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم بهيكل بلاستيكي.

هذه المعلومات التي وصلت حتى الآن ، ولكننا نتوقع ظهور المزيد من التفاصيل قريبًا حول بوكو ام 4 مع اقتراب إطلاقه.

مواصفات بوكو ام 4 - POCO M4 5G تظهر في تسريب جديد

اقرأ أيضًا ..
آبل تتخذ قرارًا صارمًا بشأن هواتف آيفون المفقودة والمسروقة!

ما رأيك في هواتف بوكو ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى