ابلالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يتوقف عن العمل نهائيًا على آيفون 6 و آيفون 6 بلس لهذا السبب

قرار صادم لحملة هذه الهواتف

أبلغ مستخدمو آيفون 6 و آيفون 6 بلس أن تطبيق تويتر لم يعد يعمل على هواتفهم، حيث ذكر المستخدمون أنّ المشكلة قد واجهت الهواتف الخاصة بهم، ويرجع السبب الرئيسي لنظام التشغيل.

تويتر يتوقف عن العمل نهائيًا على آيفون 6 و آيفون 6 بلس لهذا السبب

توقف تويتر عن العمل على آيفون 6

تم إصدار iPhone 6 و 6 Plus في عام 2014 وتوقفت الشركة عن إصدارها بعد عامين تقريبًا في معظم الأسواق، بالإضافة إلى ذلك توقفت الهواتف عن الحصول على تحديثات البرامج في عام 2019 مع إطلاق iOS 13.

على الرغم من أن تويتر أسقط دعم iOS 12 في أوائل عام 2021، كان مستخدمو iPhone 6 لا يزالون قادرين على استخدام إصدار أقدم من التطبيق، تم تحديث تطبيق Twitter هذا الأسبوع وهو الآن لا يدعم iOS 13 أيضًا، حيث يتطلب أحدث إصدار من التطبيق نظام iOS 14 على الأقل.
يقول مستخدمو iPhone 6 و 6 Plus إنه بينما لا يزال بإمكانهم عرض بعض التغريدات على الصفحة الرئيسيّة، فإن معظم الميزات الأخرى لا تعمل بعد الآن وبالتالي فإنّ التطبيق غير صالح للاستخدام.

تويتر يتوقف عن العمل نهائيًا على آيفون 6 و آيفون 6 بلس لهذا السبب

سيتأثر عدد قليل فقط من الأشخاص، حيث إن 2 في المائة فقط من مستخدمي iPhone يستخدمون نظام التشغيل iOS 13 أو إصدار أقدم من نظام تشغيل الهواتف الذكية من Apple، لذلك، إذا كان لديك iPhone 6 أو 6 Plus أو iPhone أقدم، فلا يمكنك استخدام تويتر إلا من خلال متصفح Safari.

كان iPhone 6 أحد أشهر أجهزة iPhone. تمت إضافة iPhone 6 Plus إلى قائمة منتجات Apple القديمة والمتقادمة في فبراير، ومن الواضح أنه سيتم إضافة الطراز العادي إلى القائمة في عام 2023.

اقرأ أيضًا.. آبل تتخذ قرارًا صارمًا بشأن هواتف آيفون المفقودة والمسروقة!

يتم تشغيل الهواتف بواسطة معالج A8 ويحتويان على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجابايت و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخليّة.

تويتر يتوقف عن العمل نهائيًا على آيفون 6 و آيفون 6 بلس لهذا السبب

بالإضافة إلى ذلك، قال بعض مستخدمي iPod ومالكي iPad الذين يشغلون إصدارات أقدم من iOS أن تطبيق تويتر الخاص بهم لم يعد يعمل بشكل صحيح.

هل واجهتكم هذه المشكلة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى