الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 – POCO F4 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز وأهم ميزاته

كشف مواصفات بوكو اف 4 قبل إطلاقه

تخطط العلامة التجارية الصينية بوكو لإطلاق هاتف ذكي جديد ضمن سلسلة F الخاصة بها قريبًا. الآن، تم رصد الهاتف الذكي الذي يدعى بوكو اف 4 (POCO F4 5G) المرتقب على موقع الويب الخاص بالاعتماد، والذي ألمح إلى إطلاقه الوشيك.

مواصفات بوكو اف 4

ويشاع أن هذا الجهاز على وجه الخصوص سيتم إطلاقه قريبًا، وقد تم رصده حتى على بعض مواقع الشهادات الأخرى مثل منصة اختبار الأداء GeekBench و FCC وغيرها. لكن آخر شهادة كانت في قاعدة بيانات NBTC في تايلاند. سيتم تصنيع الهاتف في الصين، لذلك يمكننا أن نتوقع إطلاقه في السوق المحلية أولاً قبل الشحن إلى مناطق أخرى مثل الهند وأوروبا في وقت لاحق.

ووفقًا لمنصة GeekBench السابقة، سيحتوي هاتف بوكو اف 4 على معالج Snapdragon SoC من شركة Qualcomm مزود بتقنية شبكات الجيل الخامس 5G مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وسيعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

بوكو اف 4

والآن، تم رصد نفس رقم طراز الهاتف على NBTC. من المحتمل أن تكون مجموعة الشرائح المعنية هي معالج Snapdragon 870 والتي ستأتي مع معالج رسوميات هو Adreno 650 GPU.

ومن ناحية أخرى ، سيوفر الجهاز 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، لكن العلامة التجارية الصينية للهواتف الذكية قد تقدم تكوينات تخزين إضافية أيضًا.

بوكو اف 4

وأشارت تسريبات سابقة أيضًا أن بوكو اف 4 قد يتم إطلاقه تحت اسم مختلف ، اعتمادًا على المنطقة. لذلك ، قد نرى تغيير علامتها التجارية إلى Redmi K40S للأسواق العالمية.

وتشمل الميزات الأخرى التي يُشاع عنها إعدادًا للكاميرا الثلاثية الخلفية بدقة 50 ميجابكسل، وبطارية بطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة، ودعم الشحن السريع بقدرة 67 واط. وأما بخصوص ذاكرة التخزين الداخلية المدمجة، يمكن أن يأتي مع خيارات تخزين تشمل 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: واتساب يجلب 6 ميزات هامة للغاية على الرسائل الصوتية

برأيك، ما هي أبرز ميزة في هواتف بوكو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى