الهواتف الذكيةموتورولا

موتو جي 52 – Moto G52 يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

يبدو أنّ موتورولا تعمل على هاتف جديد وهو هاتف موتو جي 52 – Moto G52 حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب يكشف صورًا خاصة بالهاتف بالإضافة للمواصفات الرئيسية له.

موتو جي 52

تفاصيل موتو جي 52

وفقًا للتسريب، سوف يحمل هاتف موتو جي 52 – Moto G52 الاسم الرمزي Rhode، حيث سيأتي بشاشة كبيرة ولن يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 680، ويما يتعلّق بذاكرة التخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخية بسعة 128 جيجابايت وخيار آخر بسعة 256 جيجابايت.

موتو جي 52 - Moto G52 يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

فيما يتعلّق بالكاميرات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل، وعدسة بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة للعمق بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

أشار التسريب أن الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، وتعد من أكبر البطاريات لهواتف موتورولا في أجهزتها ومن المتوقع أن يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 12.

بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركة على هاتفها الرائد التالي، والذي يشار إليهباسم موتورولا فرونتير (Motorola Frontier). وتشير التقارير أنّ الهاتف سيكون أول هاتف مزود بكاميرا أساسية خلفية بدقة 200 ميجابكسل، مدعومة بأعلى المواصفات.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات موتورولا إيدج بلس Morotola Edge Plus (2022)

وذكرت التسريبات أنّه سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus من شركة Qualcomm والذي من المتوقع أن يصبح رسميًا في يونيو القادم.

وفقًا للتسريبات، سيأتي هاتف موتورولا فرونتير مع شاشة من نوع AMOLED منحنية مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD + مع معدل تحديث يبلغ 144 هيرتز ودعم +HDR 10. ويمكن أن يشتمل التصميم الأمامي على فتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية ومستشعر بصمة أسفل الشاشة.

موتو جي 52 - Moto G52 يظهر في تسريب يكشف صور ومواصفات الهاتف

ما رأيكم في هواتف موتورولا؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى