الهواتف الذكيةسامسونجشاومي

5 ميزات رائعة في شاومي ستجذب مستخدمي سامسونج

ميزات في شاومي غير موجودة في سامسونج

يستمتع معظم مستخدمي سامسونج بواجهة OneUI، ولكن بالنسبة لمعظم أجهزة Samsung، يمكن أن تسبب الواجهة الخاصة بالشركة مشاكل لبعض الهواتف، وسوف نستعرض في هذا المقال بعض الميزات في شاومي التي ستجذب مستخدمي سامسونج.

شاومي

ميزات رائعة في شاومي

فيما يلي الأسباب التي تجعلك ستحب أجهزة شاومي:

مركز التحكم

تحتوي واجهة MIUI من Xiaomi على كل من مركز الإشعارات والإعدادات السريعة، وتسمى الإعدادات السريعة مركز التحكم المستوحى من iOS، ما يجعل الأشياء مبسطة كثيرًا أكثر مما هي عليه في واجهة سامسونج.

الرسوم المتحركة

الرسوم المتحركة في OneUI هي بطيئة، فهي تعتمد أيضًا على جهازك، فقط سلسلة S و Note و Z Fold / Flip هي التي تحصل على أفضل الرسوم المتحركة في قائمة الهواتف بأكملها، أما الباقي فيحتوي على رسوم متحركة متوسطة ومنخفضة، في MIUI، تعتمد الرسوم المتحركة على ما إذا كان لديك Redmi / Poco أو Xiaomi، وبالتالي فإن الرسوم المتحركة لـ Redmi و Poco يمكن أن تكون مبتذلة ولكنها ليست بطيئة أبدًا مثل الرسوم المتحركة في OneUI.

الكاميرا

تحتوي معظم أجهزة Samsung من الفئة المتوسّطة على مستشعرات كاميرا بجودة ليست عالية، مما يجعل المستخدم يتمنى ألا تكون هذه الكاميرا موجودة في هواتفه في المقام الأول، ولن يتحدث حتى عن تطبيق الكاميرا نفسه. يحتوي تطبيق الكاميرا على أقل قدر الإعدادات وقليل من التخصيص على الإطلاق. حاولت شركة Samsung إبقائها بسيطة لكنها فشلت في جودة التطبيق نفسها أثناء القيام بذلك، ولكن واجهة شاومي تقدم العديد من الخيارات الأفضل.

التسعير

عندما يتعلق الأمر بالتسعير، يتم بيع معظم أجهزة سامسونج من الفئة المتوسّطة كما لو كانت أجهزة رائدة. بينما تحتفظ Xiaomi بنظام تسعير متوازن لبيع معظم أسعارها لأجهزة الأداء التي صنعوها على أساس سنوي.

اقرأ أيضًا.. واجهة MIUI 13 تصل لأحد هواتف سلسلة mi من شاومي ويمكن تحميله قبل الجميع بهذه الطريقة

خدمات العملاء

وفقًا للتقرير، تستمع Xiaomi دائمًا لمستخدميها لجعل أجهزتهم أفضل كل يوم، وأي عملاء على المدى الطويل لـ Xiaomi بينما تهتم Samsung فقط بالجودة المتميزة وتحافظ على الأشياء منخفضة للمستخدمين من الفئة المتوسطة والمنخفضة.

برأيكم.. هل هواتف سامسونج أفضل أم شاومي؟

تعليق واحد

  1. هواتف شاومي اثبتت قوتها وحضورها المميز في اسواق الهواتف الذكية من حيث المواصفات والاسعار .

زر الذهاب إلى الأعلى