الهواتف الذكيةانفنيكس

انفنكس هوت 12 اي – Infinix Hot 12i يظهر في صور حيّة قبل الإطلاق

تفاصيل حول Infinix Hot 12i

تستعد انفنكس لإطلاق هاتف انفنكس هوت 12 اي – Infinix Hot 12i بالإضافة للعديد من هواتفها خلال الفترة القادمة، حيث ظهر الهاتف اليوم في صورٍ حيّة قبل الإطلاق الرسمي.

انفنكس هوت 12 اي

تفاصيل انفنكس هوت 12 اي

وفقًا للتسريبات سوف يأتي هاتف انفنكس هوت 12 اي – Infinix Hot 12i بشاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.6 إنش وبجودة عرض +HD وبدقة 720 × 1612بكسل.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت التسريبات أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من ميدياتيك وهو معالج MediaTek Helio A22، بالإضافة إلىل ذلك، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 64 جيجابايت.

سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 13 ميجابكسل وعدسة ثانية بزاوية عريضة بدقّة 2 ميجابكسل وعدسة للماكرو أو العمق بدقّة 2 ميجابكسل، أمّا الكاميرا الأماميّة فسوف تأتي بدقّة 8 ميجابكسل.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على مستشعر بصمة الإصبع في الخلف، وسوف يحتوي على مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، ويتميز الجهاز بمنفذ USB-C في الأسفل، ويحتوي على بطّارية بسعة 5000 مللي أمبير، ولم تكشف التسريبات عن قوّة الشحن.

فيما يتعلّق بنظام التشغيل، سوف يعمل الهاتف بنظام Android 11 Go Edition، ويمكن توسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) التي تبلغ 2 جيجابايت من خلال 2 جيجابايت أخرى من ذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات انفنكس سمارت 6 بلس Infinix Smart 6 Plus رسميًا

وفقًا للصور، سوف يكون الهاتف جهازًا من الفئة الاقتصادية، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بسعر 10000 روبية هندية أي ما يعادل 131 دولار أمريكي، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف وهواتف السلسلة خلال الفترة القادمة.

ما رأيكم في هواتف الشركة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى