الهواتف الذكيةسامسونج

قراءة رسائل واتساب المحذوفة على هواتف سامسونج بدون برامج

أهم ميزة في تطبيق واتساب لا تتوفر في الهواتف الأخرى

أضاف واتساب مؤخرًا ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إمكانية إزالة الرسائل من الطرفين في غضون ساعة من إرسالها، وهذه الميزة متاحة على أنظمة أندرويد و iOS و نظام ويندوز. هذه الميزة لها عيوب معينة، مثل معرفة المستلم أنه تم حذف الرسالة لأنها تقول “تم حذف هذه الرسالة” بدلاً من الرسالة المحذوفة.

وفي الوقت نفسه ، تعد هذه الميزة مفيدة جدًا لاسترداد الرسائل إذا أخطأت في كتابتها أو أرسلتها عن طريق الخطأ. ومع ذلك ، هناك العديد من الحلول التي يمكنك استخدامها لعرض رسائل واتساب المحذوفة.

ولذلك ، في هذا الدليل ، سأوضح لك أسهل طريقة تساعدك على قراءة رسائل واتساب المحذوفة بدون برامج. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا، ومن ثم قم بتطبيق هذه الخطوات على هاتفك.

كيفية قراءة رسائل واتساب المحذوفة

لحسن الحظ، يمكن لمستخدمي سامسونج قراءة رسائل واتساب المحذوفة بسهولة. دون الحاجة إلى تثبيت تطبيقات الطرف الثالث. لاحظ أن هواتف سامسونج التي تعمل بنظام Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1 قد تعرض رسائل WhatsApp المحذوفة. لكن بالنسبة لنظام Android 10 أو 9، لن تعمل معك هذه الطريقة.

إذن إليك خطوات قراءة الرسائل المحذوفة على WhatsApp:

الخطوة 1: قم بتمكين سجل الإشعارات الخاص بك. فقط، افتح شاشة الإعدادات، وانقر فوق “الإشعارات”، ثم اضغط على “الإعدادات المتقدمة” أو “الضبط المتقدم”، ثم انقر فوق “سجل الإشعارات” ومن ثم قم بتشغيله.

واتساب

الآن، نفرض أن شخص ما قام بإرسال رسالة إليك ومن ثم قام بحذفها، هنا في هذه الأثناء، توجه إلى شاشة “الإعدادات”، وانقر على “الإشعارات”، ثم انقر على “الضبط المتقدم”، ثم “سجل الإشعارات”، وعلى الفور ستظهر معك الرسالة المحذوف ويمكن قراءتها.

قراءة رسائل واتساب المحذوفة على هواتف سامسونج بدون برامج

كما ذكرت سابقًا، لا تتوفر هذه الميزة إلا على أجهزة Galaxy التي تعمل بنظام Android 11 استنادًا إلى One UI 3.1.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 الترا – Xiaomi 12 Ultra كشف التصميم وأبرز الميزات الرئيسية في أحدث الصور

هل عثرت على هذه الميزة بهاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى