أخبار الشركاتسامسونج

ارتفاع أرباح سامسونج من تصنيع الشرائح بالربع الأول لعام 2022

تصنيع شرائح سامسونج يدرّ الأرباح الخرافية على الشركة منذ مطلع 2022

توقعت أحدث تقارير الاستطلاع أن سامسونج ، التي تعد واحدة من أكبر الشركات المصنعة للرقاقات في العالم ، ستحقق أرباحًا ضخمة في الربع الأول لعام 2022 من تصنيع الشرائح .

وفقًا لاستطلاع Yonhap Infomax ، فإنه على الرغم من الوضع المستمر للارتفاع المستمر في أسعار المواد الخام ونقص الإمدادات العالمية ، إلا أن أرباح Samsung سترتفع كذلك.

سامسونج

أرباح سامسونج من تصنيع الشرائح في الربع الأول 2022

والجدير بالذكر أن Samsung من المتوقع أن تكسب حوالي 13.89 تريليون وون ، أيْ حوالي 11.3 مليار دولار ، من الأرباح التشغيلية في الربع الأول من عام 2022 ، الذي ينتهي في 31 مارس الجاري (بعد يومين).

هذا يمثل ارتفاعًا بنسبة 38.64 في المائة عن العام الماضي ، وهو أمر رائع جدًا بالنظر إلى نقص الإمدادات وظروف الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا التي أثرت سلبًا على أسعار وقيمة مختلف السّلع.

Editorial: How China Can Overcome Its Talent Deficit and Become a Chipmaking  Power - Caixin Global


ومن المتوقع أن تبلغ مبيعات Samsung للإلكترونيات في الربع الأول 75.2 ترليون وون (حوالي 55 مليار دولار)، وهو ما يزيد بنسبة 15.02٪ عن العام السابق.

ومن جهتها ، قالت شركة Samsung بالفعل إن الحرب الروسية الأوكرانية لن يكون لها تأثير فوري على إنتاج الرقائق ، كل ذلك بفضل المصادر المتنوعة والمخزون الضخم للمواد الرئيسية التي تمتلكها الشركة بالفعل.

Survey: Samsung Electronics chip-making profits to soar in Q1 of 2022 -  SamMobile

اقرأ أيضًا ..
سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

هل ترى بأن أرباح Samsung معقولة ومستحقة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى