الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 5 – OPPO Reno5 5G يظهر في أحدث الصور بمعالج جديد

شركة اوبو تخطط لإطلاق نسخة من هاتف اوبو رينو 5 بمعالج جديد

أطلقت الشركة الصينية اوبو هاتفها الذكي الذي يدعي اوبو رينو 5 (OPPO Reno5 5G) إلى جانب هاتف اوبو رينو 5 برو (OPPO Reno5 Pro 5G) في الصين في ديسمبر 2020. ويتم تشغيل الهاتف الذكي من الفئة المتوسطة بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 765G، والتي كانت شائعة جدًا في ذلك الوقت.

شركة اوبو تخطط لإطلاق نسخة من هاتف اوبو رينو 5 بمعالج جديد

بعد مرور أكثر من عام على صدوره ، كشفت بعض الصور أن الهاتف قد تم اختباره أيضًا بشريحة أخرى. شارك مستخدم Twitter Chun ثلاث صور لهاتف OPPO Reno5 5G، ويحتوي هذا الطراز الخاص على مجموعة شرائح Snapdragon 855 من شركة Qualcomm بدلاً من شريحة Snapdragon 765G.

اوبو رينو 5

ولتمكين دعم 5G على الهواتف المزودة بمعالج Snapdragon 855 SoC ، يتعين على مصنعي المعدات الأصلية استخدام مودم Snapdragon X50. لذلك يجب أن يشتمل هذا الإصدار من OPPO Reno5 5G على الشريحة المذكورة والمودم.

اوبو رينو 5

ومنذ أن بدأ النقص العالمي في أشباه الموصلات في عام 2020 ، ربما لم تتمكن اوبو من شراء مجموعة شرائح Snapdragon 855 القديمة ومودم Snapdragon X50. أيضًا ، من الأفضل دائمًا استخدام SoC مع مودم متكامل لكفاءة الطاقة. وبالتالي ، كان من الممكن أن تقرر الشركة استخدام شريحة Snapdragon 765G بدلاً من ذلك.

اوبو رينو 5 - OPPO Reno5 5G يظهر في أحدث الصور بمعالج جديد

على أي حال، إذا تم إصدار OPPO Reno5 5G مع Snapdragon 855، فسيكون مطابقًا تقريبًا لـ OPPO Reno5 Pro 5G مع MediaTek Dimensity 1000+ SoC من حيث الأداء.

تحديث MIUI 13 يصل لأحد هواتف شاومي من الفئة المتوسطة بهذه الميزات

برأيك، ما هي أبرز ميزة في سلسلة رينو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى