ابلالأجهزة اللوحية

آيباد برو – iPad Pro الشركة سوف تطلق الجهاز بمعالج جديد قريبًا

تفاصيل حول iPad Pro القادم

يتوقع مارك جورمان أن يتم إطلاق الجيل القادم من طرازات آيباد برو – iPad Pro في خريف هذا العام، وفقًا لأحدث تقرير صادرٍ عنه، في رسالة إخبارية نقلها موقع بلومبيرج.

آيباد برو

تفاصيل آيباد برو

في رسالته الإخبارية كشف Gurman أنه بما أن Apple لم تطلق iPad Pros الجديد هذا الشهر في حدث “Peek Performance”، فمن المعقول أن نتوقع الآن وصول طرازات جديدة بين سبتمبر ونوفمبر من هذا العام.

في تقرير سابق، قال Gurman إن Apple كانت تخطط “لأكبر مجموعة من منتجات الأجهزة الجديدة في تاريخها” لخريف عام 2022، ويبدو أن هذا الاختيار من الإصدارات الجديدة الآن على الأرجح سيشمل طرز iPad Pro‌ المحدثة.

آيباد برو - iPad Pro الشركة سوف تطلق الجهاز بمعالج جديد قريبًا

تم إطلاق طرازات iPad Pro‌ الجديدة في مارس 2016 ويونيو 2017 وأكتوبر 2018 ومارس 2020 وأبريل 2021 ، مما يعني أن Apple يبدو أنها تستغرق ما بين 13 و 16 شهرًا لتحديث خط الإنتاج، يبدو أن توقعات Gurman تشير إلى إطار زمني أطول لـ آيباد برو هذا العام.

كانت هناك تسريبات قليلة حول الجيل القادم من iPad Pro في الأشهر الأخيرة، لكن Gurman أكد أنه يتوقع أن تتميز طرز iPad Pro‌ الجديدة بشحن MagSafe، بالإضافة إلى معالج “M2”.

اقرأ أيضًا.. آبل قد تسمح للمستخدمين بتثبيت التطبيقات من مصادر خارجية

من المتوقع أن يحتوي معالج M2 على نفس وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة مثل M1‌، ولكنه سوف يستفيد من تحسينات السرعة والكفاءة بفضل معماريّة 4 نانومتر، تشير التقارير أيضًا أنّ المعالج له نوى GPU إضافية، مع خيارات GPU 9 و 10، أعلى من خيارات GPU ذات 7 و 8 نواة في شريحة M1‌‌.

آيباد برو - iPad Pro الشركة سوف تطلق الجهاز بمعالج جديد قريبًا

ما رأيكم في أجهزة آبل اللوحية؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى