الأجهزة اللوحيةريلمي

ريلمي باد ميني – realme Pad Mini يظهر في ملصق ترويجي جديد

تفاصيل ريلمي باد ميني

تستعد ريلمي لإطلاق جهازها اللوحي الجديد ريلمي باد ميني – realme Pad Mini حيث ظهر الجهاز مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الجهاز في ملصق ترويجي جديد والذي يؤكد اقتراب موعد الإطلاق.

ريلمي باد ميني

تفاصيل ريلمي باد ميني

قامت الشركة بنشر ملصقات ترويجية جديدة لجهاز ريلمي باد ميني، حيث تشير هذه الملصقات إلى اقتراب موعد الإطلاق، وأكدت الشركة بعض المواصفات الخاصة بالجهاز.

وفقًا للملصق، سوف يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 8.7 إنش بدقة تبلغ 1340 × 800 بكسل، بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الجهاز بمعالج Unisoc T616، مع ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 3 جيجابايت و4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 32 جيجابايت و64 جيجابايت، مع إمكانية زيادة سعة التخزين الخاصة بالجهاز عبر بطاقة ذاكرة خارجيّة.

ريلمي باد ميني - realme Pad Mini يظهر في ملصق ترويجي جديد

سيوفر الجهاز اللوحي أيضًا اتصال LTE على كل من حواف التخزين بالإضافة إلى بطارية تبلغ 6400 مللي أمبير في الساعة مع شحن بقوة 18 واط، ووفقًا للتسريبات السابقة من المتوقّع أن يحتوي الجهاز على كاميرا خلفية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا سيلفي بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. ريلمي باد ميني – realme Pad Mini يحصل على شهادة جديدة تكشف قدرة الشحن والبطارية

بالإضافة إلى ذلك، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الجهاز اللوحي سوف يأتي باللونين الأزرق والفضي وسيبلغ سمكه 7.6 ملم ويزن 372 جرامًا، وفقًا للاسم، سوف يكون الجهاز اللوحي القادم نسخة خفيفة من realme Pad الذي تم إطلاقه في عام 2021، ويحمل الجهاز الجديد رقم الطراز RMP2105، وتم أيضًا تأكيد معدل الشحن السريع هذا مسبقًا بواسطة قاعدة بيانات TÜV Rheinland.

ريلمي باد ميني - realme Pad Mini يظهر في ملصق ترويجي جديد

أظهرت الصور السابقة على FCC أيضًا أن الجهاز به حواف منحنية وفقًا للتسريبات السابقة، من المتوقع أن يحتوي realme Pad Mini على شاشة TFT أو IPS LCD.

ما رأيكم في الأجهزة اللوحية من ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى