الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا فرونتير – Motorola Frontier كشف تصميم الكاميرا الخلفية في أحدث الصور

كشف تصميم الكاميرا الخلفية وأهم مواصفات موتورولا فرونتير في أحدث الصور الحية

يبدو أن شركة موتورولا المملوكة لشركة لينوفو تستعد لتقديم هاتفها الرائد التالي، والذي يشار إليه غالبًا باسم موتورولا فرونتير (Motorola Frontier). وتشير الشائعات إلى أن الهاتف سيكون أول هاتف مزود بكاميرا أساسية خلفية بدقة 200 ميجابكسل، مدعومة بأعلى المواصفات.

وهناك شائعات حول كون موتورولا فرونتير هو الأول في العالم الذي سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus من شركة Qualcomm والذي من المتوقع أن يصبح رسمية في يونيو. الآن، بينما ننتظر الإعلان من موتورولا، ظهرت الآن لقطة حية مزعومة للهاتف على الإنترنت، مما يعطينا نظرة عن اقرب على الكاميرا.

موتورولا فرونتير

يشبه تصميم وحدة الكاميرا في Motorola Frontier تصميم Xiaomi 12 ، مع وجود المستشعر الرئيسي الأساسي في الجزء العلوي وعدستين عاديتين أدناه. ويحتوي الشريط الصغير بجانب وحدة الكاميرا على فلاش LED وفتحة 200 ميجابكسل مع فتحة عدسة HP1 OIS f / 2.2 محفورة.

ويجب أن يكون هذا تأكيدًا على أن الهاتف سيأتي بالفعل بمستشعر كاميرا كبير. يبدو أن الهاتف يحتوي أيضًا على حواف منحنية. ويوجد زر التحكم في الصوت وزر الطاقة في العمود الفقري الأيمن. يمكن رؤية الهاتف باللون الرمادي ولكننا نعتقد أنه قد تكون هناك خيارات أخرى عند الإطلاق.

ومن المثير للاهتمام ، أن الصورة الحية المسربة تتطابق مع العرض الذي شاركه Evan Blass. ومع ذلك ، فإن الاختلاف الملحوظ هو أن الأخير كان يحمل كاميرا خلفية رئيسية بدقة 194 ميجابكسل مع OIS.

موتورولا فرونتير

مواصفات موتورولا فرونتير حسب التسريبات الأخيرة

وفقًا للتسريبات، سيأتي هاتف موتورولا فرونتير مع شاشة من نوع AMOLED منحنية مقاس 6.7 إنش توفر دقة FHD + مع معدل تحديث يبلغ 144 هيرتز ودعم HDR 10+. ويمكن أن يشتمل التصميم الأمامي على فتحة ثقب في المنتصف للكاميرا الأمامية ومستشعر بصمة داخل الشاشة . كما يُقال إنه سيعمل بواسطة معالج Snapdragon 8 Gen 1 Plus الذي تم رفع تردد تشغيله المقترن بوحدة معالجة الرسومات Adreno وذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع (LPDDR5) بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين بسعة 256 جيجابايت من نوع UFS 3.1.

وسيأتي مع واجهة MyUX OS ونظام تشغيل أندرويد 12، وسيحمل بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن سلكي بقوة 125 واط ودعم شحن لاسلكي بقوة 30 واط أو 50 واط. ستشمل مواصفات الكاميرا على مستشعرًا أساسيًا بدقة 200 ميجابكسل مقترنًا بعدسة ثانوية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقة 12 ميجابكسل. يقال إنه يحتوي على كاميرا أمامية بدقة 60 ميجابكسل.

أندرويد 13 – Android 13 قائمة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث

هل سبق لك تجربة هواتف شركة موتورولا؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى