الحواسيبشاومي

مواصفات لابتوب Xiaomi Book S 12.4 تظهر في تسريبات جديدة

تفاصيل لابتوب Xiaomi Book S 12.4

كشف أحد المسرّبين قبل أيّام أنّ شاومي تستعد لإطلاق لابتوب Xiaomi Book S 12.4، واليوم حصل الجهاز على العديد من الشهادات والتي تكشف بعض التفاصيل الخاصة به.

لابتوب Xiaomi Book S 12.4

تفاصيل لابتوب Xiaomi Book S 12.4

تم اختبار لابتوب Xiaomi Book S 12.4 داخليًا في البلدان الآسيوية. الآن حصل الجهاز على شهادة Geekbench و Bluetooth SIG التي تكشف عن التفاصيل الرئيسية.

ظهر هاتف Xiaomi Book S 12.4 في شهادة Geekbench بنتائج رائعة، حيث حصل على 758 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل الجهاز أيضًا على 3014 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

Redmi Book Pro 15

كشفت القائمة أيضًا أنّ الجهاز يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Qualcomm Snapdragon 8cx Gen 2 المسجل بتردد أساسي يبلغ 3.00 جيجاهرتز، يحتوي الجهاز على ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، وفيما يتعلّق بنظام التشغيل، يعمل الجهاز بظام تشغيل Windows 11.

تؤكد شهادة Bluetooth SIG أن الجهاز يدعم تقنية Bluetooth v.1، لم تكشف التسريبات عن تفاصيل أخرى للجهاز، ونظرًا لأن الكمبيوتر المحمول قد اجتاز بالفعل اختبارين من هذه الاختبارات، يمكننا توقع المزيد من التسريبات والشهادات في الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات شاومي ريدمي بوك 15 برو – RedmiBook 15 Pro رسميًا بإصدار جديد

لم تكشف Xiaomi رسميًا عن أي تفاصيل عن الجهاز حتى الآن، ولكن هذا قد يتغير مع الإعلان قريبًا.

بخلاف ذلك، أطلقت العلامة التجارية مؤخرًا Redmi Book Pro 15، والذي يأتي مزودًا بأحدث معالجات Intel Core i5 و i7 من الجيل الثاني عشر وكرت شاشة NVIDIA RTA 2050 GPU.

Redmi Book Pro 15

يحتوي الجهاز على شاشة مقاس 15 إنش ومعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ويدعم الشحن السريع بقوة 130 واط والذي يُزعم أنه يشحن الكمبيوتر المحمول من 0٪ إلى 100٪ في غضون ساعة.

ما رأيكم في أجهزة شاومي؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى