الهواتف الذكيةفيفو

كشف خيارات الذاكرة للهواتف الثلاثة – فيفو اكس فولد وفيفو اكس نوت وفيفو باد

مواصفات فيفو اكس فولد وفيفو اكس نوت وفيفو باد

من المتوقع أن تعلن الشركة الصينية فيفو عن ثلاثة منتجات جديدة في الصين خلال حدث إطلاق مقرر إقامته خلال شهر أبريل المقبل، مثل الجهاز اللوحي فيفو باد – Vivo Pad، وجهاز فيفو اكس فولد – Vivo X Fold القابل للطي ، والهاتف الرائد فيفو اكس نوت Vivo X Note. قبل الإطلاق، ظهر ملصق تم تسريبه على Weibo ، والذي يذكر أن حدث الإطلاق التالي لشركة فيفو سيعقد في 11 أبريل. بالإضافة إلى ذلك ، تشير الصورة أيضًا إلى سعة الذاكرة للأجهزة الثلاثة.

مواصفات فيفو اكس فولد وفيفو اكس نوت وفيفو باد

وللأسف الشديد، لم تؤكد فيفو موعد إطلاقها القادم. في الواقع، من المتوقع الكشف عن موعد الإطلاق غدًا (28 مارس). يكشف التسريب أن هاتف فيفو اكس فولد، وهو أول هاتف ذكي قابل للطي للشركة، سيصل بخيارين للذكرة، مثل 12 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت من ذاكرة التخزين و 12 جيجا بايت رام + 512 جيجا بايت للتخزين. ومن المتوقع أن يتوفر بثلاثة ألوان مثل الأزرق والقرمزي والبرتقالي.

فيفو اكس فولد

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يصل Vivo X Note مع ثلاث خيارات للذاكرة – 8 جيجا بايت رام + 256 جيجابايت للتخزين ، و 12 جيجا بايت رام + 256 جيجابايت للتخزين ، و 12 جيجابايت رام + 512 جيجا بايت للتخزين. وقد يصل بألوان تشتمل على الأسود والرمادي والأزرق.و يبدو أن البديل البرتقالي للجهاز مؤجل.

كشف خيارات الذاكرة للهواتف الثلاثة - فيفو اكس فولد وفيفو اكس نوت وفيفو باد

ويمكن أن يأتي جهاز Vivo Pad بسعة 8 جيجا بايت رام + 128 جيجا بايت للتخزين و 8 جيجا بايت رام + 256 جيجا بايت للتخزين. وقد يصل باللونين الرمادي والأزرق.

ومن المحتمل أن يتم تشغيل Vivo X Fold و Vivo X Note بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1. من ناحية أخرى ، يمكن تجهيز Vivo Pad بمعالج Snapdragon 870 SoC.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف التصميم وأبرز المزايا رسميًا

ما هي أبرز ميزة في هواتف فيفو؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى