أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة هواوي EMUI 12 : المميزات التي يجلبها التحديث لسلسلة Huawei P30 عالميًا

سلسلة Huawei P30 ستحصل على مزايا جديدة في تحديث EMUI 12

بدأت هواوي في وقت سابق من هذا الأسبوع بإرسال تحديث EMUI 12 لهواتفها الرائدة الأكثر شهرة في سلسلة Huawei P30 في السوق العالمية. يحتوي هذا التحديث على العديد من الميزات الجديدة التي تعمل على تحسين تجربة مستخدم هاتف Huawei P30 بشكل عام مقارنةً بواجهة EMUI 11.

يصل التحديث EMUI 12 إلى الهاتفين Huawei P30 و Huawei P30 Pro بإصدار 12.0.0.132 بحجم يصل إلى 5 جيجابايت. ومع ذلك ، يتم طرحه على دفعات وقد يستغرق بعض الوقت لتغطية كل الهواتف في جميع أنحاء العالم.

واجهة هواوي EMUI 12 : المميزات التي يجلبها التحديث لسلسلة Huawei P30 عالميًا

يحتوي تحديث EMUI 12 على واجهة مستخدم جديدة مطابقة لواجهة المستخدم لنظام التشغيل HarmonyOS. يحتوي التحديث أيضًا على رسوم متحركة جديدة واقعية وفنية بطريقة جديدة. هناك إضافة جديدة مثل لوحة التحكم بالإضافة إلى لوحة إشعارات جديدة. كذلك، سيحسّن التحديث الأداء في جهازك بطريقة جديدة. لذلك، ستتمتع بتجربة أداء أفضل.

مزايا تحديث EMUI 12 لهواتف Huawei P30

واجهة هواوي EMUI 12 : المميزات التي يجلبها التحديث لسلسلة Huawei P30 عالميًا

إليكم قائمة بأبرز المزايا التي يجلبها تحديث EMUI 12 و أهم التغييرات والتحسينات الجديدة:

تفاعل مبتكر

  • الخط: يدعم تعديل الخط بشكل أكثر مرونة، مما يسمح لك بضبط الحجم والوزن باستخدام شريط التمرير.
  • تصميم Neumorphic: يتم تطبيق هذا التصميم على عناصر واجهة المستخدم (Ul) باستخدام درجات لونية بسيطة وظلال لإنشاء تأثير أكثر واقعية.
  • المجلدات الذكية: تدعم الضغط مع الاستمرار على مجلدات التطبيقات في الشاشة الرئيسية لتكبيرها لتسهيل الوصول إلى التطبيقات الموجودة بها.
  • لوحة الإشعارات ولوحة التحكم: يسمح لك بالتمرير لأسفل من أعلى الجانب الأيسر من الشاشة للوصول إلى لوحة الإشعارات لعرض الإشعارات، ومن أعلى الجانب الأيمن للوصول إلى لوحة التحكم لاستخدام الاختصارات. كذلك، يضيف قسمًا للتحكم في الصوت إلى لوحة التحكم، مما يسهل التبديل بين أجهزة الصوت المختلفة وتطبيقات الصوت. يسمح لك أيضًا بلمس أيقونات لابتوب وتابلت هواوي في قسم +Device بلوحة التحكم لتمكين ميزة “التعاون متعدد الشاشات” بسرعة.
واجهة هواوي EMUI 12 : المميزات التي يجلبها التحديث لسلسلة Huawei P30 عالميًا

واجهة EMUI 12: موعد وصول التحديث بجميع مميزاته إلى هواتف هواوي بي 30 عالميًا

الحياة الذكية في جميع السيناريوهات

  • مصادقة تعاونية: تضيف هذه الميزة مصادقة تعاونية بين الهاتف المحمول والكمبيوتر المحمول، والتي تسمح لك بإلغاء قفل هاتفك عن طريق إدخال كلمة مرور إلغاء قفل شاشة الهاتف على جهاز لابتوب هواوي عندما يكون هاتفك وجهاز الكمبيوتر المحمول متصلين عبر تعاون الشاشات المتعددة.
  • إدارة الملفات عبر الأجهزة: يدعم الوصول إلى المستندات أو الصور الموجودة على هاتفك باستخدام كمبيوتر محمول دون الحاجة إلى توصيل الجهازين بكبل بيانات.
  • تطبيق MeeTime: تضيف الواجهة هذا التطبيق، مما يسمح لك بإجراء مكالمات صوت وفيديو عالية الدقة باستخدام شبكة Wi-Fi أو شبكة بيانات. كما تضيف دعمًا لمشاركة الشاشة أثناء مكالمات الفيديو ، مما يسمح لك بتمييز المعلومات الأساسية ومشاركتها أثناء دردشة الفيديو.
  • ميزة Huawei Share: تعمل على تحسين سرعة نقل ومشاركة الملفات بشكل أسرع بين هواتف هواوي والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

سعر ومواصفات هواوي بي 30 برو نيو ايدشن

هل تستخدم هاتفًا من سلسلة Huawei P30؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى