ابلالهواتف الذكية

ايفون 13 برو ماكس بمنفذ Type-C يظهر بأداء غير متوقع!

هذه ليست المرة الأولى التي نسمع فيها عن أجهزة ايفون المعدلة، حيث شارك أحد الأشخاص هاتف ايفون 13 برو ماكس بمنفذ Type-C بالإضافة لمقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم.

ايفون 13 برو ماكس

تفاصيل هاتف ايفون 13 برو ماكس بمنفذ Type-C

قام Yang Changshun بتعديل ايفون 13 برو ماكس، حيث أضاف عليه العديد من الميزات غير الموجودة فيه وأطلق عليه اسم جديد وهو iPhone 13 Pro Max Ultra.

وفقًا للتقارير ، قام Yang بتغيير بعض مكونات ايفون 13 برو ماكس، وكانت النتيجة بعض الميزات الإضافية في الأداء وعمر البطارية المضاعف، حيث تم الكشف عن النموذج الجديد من خلال فيديو شاركه المستخدم عبر حسابه على Weibo.

ايفون 13 برو ماكس بمنفذ Type-C يظهر بأداء غير متوقع!

أضاف مروحتين مدمجتين لتعديل السرعة تلقائيًا إلى جانب اللوحة الأم، حيث ملأها بمعجون حراري، وفقًا للمهندس ارتفع الأداء نتيجة لهذه الحركة إلى 870244 على AnTuTu، تجدر الإشارة إلى أنّ الهاتف غير المعدل حصل على 715809 نقطة، لذلك هناك زيادة كبيرة في الأداء في الهاتف المعدل.

هناك أيضًا بطارية جديدة، وبالتالي، تمت مضاعفة البطارية الاحتياطية للجهاز، تجدر الإشارة إلى أن جهاز Pro Max هو بالفعل أحد أفضل أجهزة iPhone عندما يتعلق الأمر بعمر البطارية. الآن ، يمتلك Yang وحدة بها بطارية احتياطية أكثر إثارة للإعجاب.

كانت آخر الإضافات عبارة عن منفذ USB من النوع C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم لجهاز iPhone 13 Pro Max، ولم تؤثر هذه التعديلات على الجهاز.

ايفون 13 برو ماكس بمنفذ Type-C يظهر بأداء غير متوقع!

على الرغم من اعتماد USB-C كمعيار جديد، إلا أن Apple لا تزال مترددة في اعتماده على أجهزة iPhone، يمكن أن يتغير هذا في المستقبل ، حيث توجد قوانين تحاول “إقناع” الشركات باستخدام معيار شحن عالمي.

اقرأ أيضًا.. ايفون 14 برو – iPhone 14 Pro قد يأتي بمنفذ Type-C

من غير المعروف ماهو مصير الهاتف، ربما سيعرضه المهندس للبيع، في عام 2021، جمع طالب الهندسة كين بيليونيل حوالي 86،001 دولارًا أمريكيًا بعد بيع هاتف iPhone X الذكي الخاص به في مزاد بمنفذ USB من النوع C. لقد رأينا أيضًا iPhone 12 مع USB Type-C في وقت سابق من هذا العام.

ايفون 13 برو ماكس بمنفذ Type-C يظهر بأداء غير متوقع!

برأيكم.. هل ستقوم الشركة باعتماد المنفذ؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى