الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 تسريب يكشف المعالج الذي ستعمل به السلسلة

تفاصيل جديدة حول Galaxy S23

بعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22، تستعد سامسونج لسلسلتها القادمة سامسونج جالكسي اس 23 – Galaxy S23 حيث كشف تقرير جديد عن المعالج الذي ستعمل به سلسلة سامسونج القادمة.

سامسونج جالكسي اس 23

تفاصيل سلسلة سامسونج جالكسي اس 23

وفقًا للتقارير ستتوفر سلسلة سامسونج جالكسي اس 23 العام المقبل، حيث كشف تقرير جديد أنّ الشركة تعمل بالفعل على الجيل الجديد من أجهزتها الرائدة، حيث أطلقت الشركة اسم “Project Diamond” على السلسلة.

دائماً ما كانت Samsung تختار الملصقات الداخلية بعناية تامة، لذلك عندما تطلق الشركة اسم Diamond لهاتف ما، فبالتالي فإنّ الأمر يوحي بمواصفات قويّة، حيث كشف التقرير أيضًا أنّ السلسلة سوف تعمل بمعالج كوالكوم الذي لم يتم الإعلان عنه بعد وهو Snapdragon 8 Gen2.

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 تسريب يكشف المعالج الذي ستعمل به السلسلة

في الواقع، أعلنت شركة Qualcomm بالفعل عن الجيل التالي من مودم Snapdragon 5G ، وهو Snapdragon X70. ونعلم أن Snapdragon 8 Gen2 سيدمجه، حيث يدعم Snapdragon X70 سرعة تنزيل تصل إلى 10 جيجابت في الثانية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر ميزات متقدمة جديدة، مثل مجموعة Qualcomm 5G AI، ومجموعة زمن انتقال فائقة الانخفاض، والعديد من الميزات الأخرى والقوية.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 23 السلسلة قد تأتي بشاشة منحنية من كل الأطراف

يمكننا أن نفترض أن Samsung ستضيف بعض الميزات إلى Galaxy S23 التي يتباهى بها الألماس، فمن المتوقّع أن تقوم الشركة بإضافة تصميم جديد للسلسلة أو توفير متانة طويلة الأمد بشكل مدهش.

سامسونج جالكسي اس 23 - Galaxy S23 تسريب يكشف المعالج الذي ستعمل به السلسلة

ومع ذلك، ما تزال هذه مجرد توقعات من التقارير، تجدر الإشارة إلى أنّ الشركة تستعد لإطلاق سلسلتها الجديدة القابلة للطي وهي Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4. وستصل هذه الطرز إلى المتاجر هذا العام، أما بالنسبة إلى Z Fold 4، فسيأتي مزودًا بقلم S Pen مدمج ومتانة محسّنة ومعالج جديد.

ما رأيكم في هواتف سامسونج الرائدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى