الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra الهاتف يتعرض لمشكلة جديدة

مشكلة جديدة في Galaxy S22 Ultra

أبلغ مستخدمو سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra عن مشكلة جديدة في الهاتف، حيث تعرض الهاتف مسبقًا للعديد من المشاكل، وقالت الشركة إنّ التحديث سيعمل على حل هذه المشاكل.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

تفاصيل المشكلة في سامسونج جالكسي اس 22 الترا

أبلغ العديد من حملة سامسونج جالكسي اس 22 الترا عن وجود مشاكل في إشارة GPS على أجهزتهم وتم الاعتراف بهذه المشكلات من قِبل وسيط Samsung في المنتدى الخاص بالشركة، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن عدم وجود إشارة GPS أثناء استخدام خرائط Google و Waze.

بالإضافة إلى ذلك، حاول المستخدمون إعادة تشغيل هواتفهم وإعادة تعيين وظائف A-GPS ومعايرة البوصلة وغيرها، إلا أنّ ذلك لم يعمل على حل المشكلة في الهاتف.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra الهاتف يتعرض لمشكلة جديدة

أكد أحد المشرفين في منتدى Samsung أن الشركة علمت بالمشكلة وتعمل على حلها، وأنه يتم حاليًا إعداد تحديث للبرنامج لإصلاح هذا الخلل، تجدر الإشارة إلى أنّه لا يوجد إطار زمني لطرح التحديث حتى الآن، لكن من المتوقّع أن ترسل الشركة التحديث قريبًا.

ومسبقًا خضع الهاتف لاختبار متعلق بالكاميرا، حيث سجل هاتف سامسونج اس 22 الترا 131 نقطة واحتل المرتبة 13، حيث يأتي خلف الهواتف الذكية التي تم إطلاقها منذ عامين مثل Huawei P40 و Xiaomi Mi 10 Ultra. تحتوي العديد من الهواتف الرائدة لعام 2020 على كاميرات أفضل من Samsung Galaxy S22 Ultra وفقًا لـ DxOMark، تكون درجة الصورة 134 نقطة بينما درجة الفيديو 114 نقطة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج اس 22 الترا – Samsung S22 Ultra يحصل على نتائج مخيبة في DXOMARK

تجدر الإشارة إلى أنّ بعض هذه الأخطاء قد تكون بسبب عدم تحديث النظام من قبل الشركة حتى الآن، ومن المتوقّع أن تقوم الشركة بإرسال تحديث قبل إطلاق الهاتف والذي في أغلب الأوقات يقوم بحل المشاكل التي سبق ذكرها.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra الهاتف يتعرض لمشكلة جديدة

ما رأيكم في السلسلة الجديدة من سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى