الهواتف الذكيةانفنيكس

سعر ومواصفات انفنكس سمارت 6 بلس Infinix Smart 6 Plus رسميًا

إطلاق انفنكس سمارت 6 بلس Infinix Smart 6 Plus رسميًا مع السعر والمواصفات

أطلقت Infinix رسميًا هاتفًا ذكيًا جديدًا أطلق عليه اسم انفنكس سمارت 6 بلس Infinix Smart 6 Plus في نيجيريا. يمتلك الجهاز تصميمًا مشابهًا لـ Smart 6 ولكن به مجموعة شرائح مختلفة ، وشاشة 6,6 إنش وكاميرا مزدوجة.

سعر انفنكس سمارت 6 بلس Infinix Smart 6 Plus

تبلغ تكلفة Infinix Smart 6 Plus حواليْ 147 دولارًا أمريكيًا ، لكنها ستكون متاحة مقابل 140 دولارًا لبعض الوقت. ويأتي باللون البنفسجي والأزرق المحيطي والأخضر الفاتح والأخضر القطبي. بينما يمكن شراء الهاتف من المتاجر المعتمدة عبر الإنترنت وغير المتصلة في الدولة.

انفنكس سمارت 6 بلس

مواصفات انفنكس سمارت 6 بلس Infinix Smart 6 Plus

يتميز هاتف Infinix Smart 6 Plus بشاشة 6,6 إنش ذات نوتش قطرة ماء ، تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 وبدقة +HD بجودة عرض (720 × 1600 بكسل) ، بها فتحة لكاميرا أمامية واحدة بدقة 5 ميجابكسل لالتقاط صور سيلفي.

فيما يتعلق بالتصوير والعدسات : يحتوي الجهاز على كاميرا مزدوجة في الخلف مع عدسة رئيسية بدقة 8 ميجا بكسل ومستشعر QVGA. والكاميرا الخلفية قادرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

Infinix Smart 6 Plus Specs, Review and Price | DroidAfrica

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Helio A22 SoC الذي تم تسجيله بسرعة 2 جيجاهرتز ، والمقترن بسعة 2 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 32 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية. كما يحتوي الهاتف على فتحة لبطاقة microSD تصل سعتها إلى 128 جيجا بايت لتوسيع التخزين.

Infinix Smart 6 Plus Price In India, Full Specs & Release Date – My Mobiles

الجهاز مزود ببطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة ، كما يحتوي على منفذ micro-USB ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

وبالنسبة للأمان ، يحتوي الجهاز على مستشعر لبصمات الأصابع في الخلف. يدعم الهاتف بطاقة SIM مزدوجة ويحتوي على إعداد مكبر صوت DTS ، وأخيرًا ، يعمل الهاتف بنظام Android 11 Go Edition.

اقرأ أيضًا ..
واجهة سامسونج One UI 4.1 تصل إلى هاتف Galaxy A42 5G بدون هذه الميزة!

ما رأيك في هواتف انفنكس ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى