الأجهزة والمواضيع

سامسونج تخطط لإطلاق جهاز آخر قابل للطي هذا العام 2022 بتصميم جديد

سامسونج قد تطلق جهازًا آخر قابل للطي هذا العام 2022 بالإضافة إلى Z Fold4 و Z Flip4

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن بأن الشركة الكورية سامسونج تعمل على إطلاق ثلاثة أجهزة جديدة قابلة للطي هذا العام 2022. هناك Galaxy Z Flip4 و Galaxy Z Fold4 – اللذان كانا متوقعين تمامًا – ولكن سينضم إليهما هذا العام جهاز ثالث جديد.

سامسونج قد تطلق جهازًا آخر قابلًا للطي هذا العام 2022 مع تصميم جديد

واكتشف Galaxy Club ثلاثة أسماء رمزية تتوافق مع الأجهزة القابلة للطي من سامسونج، وهي B4 و Q4 و N4 ويشير رمز B4 إلى Galaxy Z Flip4 و Q4 إلى Galaxy Z Fold4، وهو أمر سهل التحقق من الاسمين الرمزيين B3 و Q3 اللذين يمثلان التكرارات السابقة للجهازين. ومع ذلك، هناك أيضًا N4 الذي يشير ترقيمه إلى أنه يمثل جيلًا رابعًا آخر قابل للطي.

سامسونج

وأظهرت براءة اختراع تم طرحها للعامة مؤخرًا تصميمًا جذريًا للهاتف قابل للطي مع شاشة يمكن أن يلتف الجزء العلوي الأيسر منها على طول الطريق إلى الخلف.

سامسونج تخطط لإطلاق جهاز آخر قابل للطي هذا العام 2022 بتصميم جديد

وعند الكشف عنها، تحولت هذه الشاشة إلى شكل غير تقليدي على شكل حرف P، مما يفتح إمكانية استخدام حالات مثل مقاطع الفيديو في الوضع الأفقي في الجزء العلوي من الشاشة وتطبيق آخر في الجزء السفلي.

ومع ذلك، بدون تأكيد رسمي، من المستحيل معرفة ذلك على وجه اليقين. على الرغم من أن Galaxy Club يقول إن تطوير الجهاز يتم على نطاق ليس كبيرًا مثل B3 و Q3 ، مما يشير إلى أنه لن يتم إطلاقه على نطاق واسع مثل Z Fold4 و Z Flip4.

اقرأ أيضًا: مواصفات ريلمي سي 31 – realme C31 رسميًا بسعر رخيص

ما رأيك بشكل عام في الأجهزة القابلة للطي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى