الهواتف الذكية

هاتف Nothing phone (1) أول هاتف من الشركة بنظام خاص

أصدر المدير التنفيذي السابق لشركة ون بلس عن هاتف Nothing phone (1) والذي ذكر أنّ الهاتف لن يعمل بنظام تشغيل أندرويد، وسوف يعمل بنظام تشغيل خاص بالشركة.

تفاصيل هاتف Nothing phone (1)

لن يأتي هاتف Nothing phone (1) بنظام Android وسوف يأتي بنظام تشغيل خاص بالشركة والذي يطلق عليه اسم Nothing OS.

يُطلق على الهاتف الذكي رسميًا اسم Nothing Phone 1. وهذا يمثل استمرارًا لاستراتيجية العلامة التجارية الواضحة للشركة حيث أن أول منتج لها عبارة عن مجموعة من سماعات الأذن المعروفة باسم Ear 1، ولم تكشف الشركة بعد عن موعد إطلاق الهاتف بشكل رسمي.

فيما يتعلّق بالمعالج، ذكرت الشركة أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج سناب دراجون من شركة كوالكوم، ولكن لم تحدد الشركة تفاصيل المعالج الذي سيعمل به الهاتف، وذكرت الشركة أنّها سوف تكشف المزيد من التفاصيل حول الأجهزة خلال الفترة القادمة.

لم تكشف الشركة عن تاريخ إطلاق محدد للهاتف، حيث كشفت التقارير انّه سوف يتم إطلاقه في صيف 2022، وبالتالي في الفترة من الآن حتى سبتمبر القادم.

إحدى ميزات التصميم البارزة لمنتج Nothing’s الوحيد الحالي – Nothing Ear 1 – هو غلافه الشفاف على كل من سماعات الأذن وعلبة الشحن، حيث ذكر الرئيس أنّ هذا سينتقل إلى منتجات أخرى.

اقرأ أيضًا.. سامسونج تخطط لإطلاق جهاز آخر قابل للطي هذا العام 2022 بتصميم جديد

من المحتمل جدًا أن يأتي هاتف Nothing phone (1) بغلاف شفاف،وإذا حدث ذلك ، فمن المؤكد أنه سيميز الهاتف عن غيره في السوق، مما سيجعل الهاتف مع السماعات يتميزان بالأناقة مع بعضهما البعض.

فيما يتعلّق بنظام التشغير، الذي يُعرف باسم Nothing OS، أكدت الشركة أن Nothing Phone 1 سيحصل على ثلاث سنوات من تحديثات نظام التشغيل وأربع سنوات من التحديثات الأمنية، وهو ما يتطابق تقريبًا مع التزامات Google الحالية.

برأيكم.. هل ستستطيع الشركة المنافسة بهاتفها الجديد؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى