الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا يخضع لاختبار السقوط فما النتيجة

يُقال إن أسوء لحظتين في تجاربنا مع الهواتف الذكية، هما سرقة الهاتف أو سقوطه وكسر شاشته، خاصةً لو كان باهظ الثمن، هاتف سامسونج جالكسي اس 22 من أفضل وأغلى الهواتف في العالم الآن، ويتمتع بشعبية عالية، ولهذا السبب جرت عليه اختبارات السقوط من منصة تُدعى PBKreviews للتعرف على متانة الهاتف.

سقوط سامسونج جالكسي اس 22 الترا

تم اختيار هذا الهاتف للاختبار لأنه جاء بشاشة مسطحة، وهي نقطة قوة تُحسب للهاتف على حساب نسخة الترا ذات الشاشة المنحنية من الطرفين والتي تعرف بنقطة ضعف، ويحتوي الهاتف على زجاج حماية من نوع غوريلا جلاس فيكتوس بلس.

وعند إلقاء الهاتف في المرة الأولى على الأرض الصلبة، وقعت تشققات على أسفل الطرف اليمين للشاشة وامتدت الشقوق لأعلى الشاشة، وذلك من خلال اختبار السقوط الأول، والخبر الجيد أن الشاشة استمرت بالعمل دون مشاكل.

وعند اختبار السقوط على ظهر الهاتف، تعرض الطرف لبعض الخدوش الواضحة ولكن دون أضرار مثل الكسر.

وعند اختبار السقوط من الأسفل مكان السماعات ومدخل الشاحن، أيضاً تعرض للخدش ولكن دون كسور ولم يقع على الشاشة مزيدٌ من الضرر.

سامسونج جالكسي اس 22

الاختبار الاخير كان لف الهاتف سامسونج جالكسي اس 22 في الهواء وإلقائه على الأرض والنتيجة كانت تشققات كثيرة في ظهر الهاتف، وتبلغ تكلفة تصليح شاشة الهاتف حوالي 200 دولار، وفي حال كنت مشتركاً بخدمة Samsung Care  + فهذا يعني تخفضة تكلفة الصيانة إلى 29 دولاراً.

النتائج التي شوهدت بالفيديو ليست بالضرورة تنطبق على كل مرة يسقط بها الهاتف، فهناك عوامل كثيرة تؤدي إلى اختلاف النتائج، مثل مكان السقوط، المسافة التي سقط منها، طبيعة الأرضية، وغيرها من العوامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى