ابلالهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقمي

ايفون 14 برو ماكس التصميم والتفاصيل بالكامل

يوماً بعد يوم.. يتضح أكثر أن شركة آبل تستعد للتخلي عن النوتش في هاتف ايفون 14 برو، هذه المعلومة الأقوى التي نراها اليوم مع أول فيديو مسرب لتصميم الهاتف القادم في الخريف.

تفاصيل ايفون 14 برو

حساب xleaks7 نشر هذا الفيديو المسرب لتصميم الهاتف، ويظهر أن ابل قد حذفت النوتش واستبدلته بثبقبين أعلى منتصف الشاشة كي يستوعب الكاميرا الأمامية ومستشعر التعرف على الوجه، الثقب الأول عريض ويبدو أنه يستوعب مستشعر الكاميرا أشعة تحت الحمراء ومستشعر كاميرا السيلفي،  وثقب صغير يستوعب مستشعر التعرف على الوجه.

بينما بقية التصميم الأمامي ستكون نفس آيفون 13، ونفس الشيء حين نتحدث عن التصميم الخلفي مع ثلاث عدسات داخل إطار مربع،الهاتف يحتوي على حواف أنحف ومتناسقة إلى حد ما.

وكانت ردود الأفعال منقسمة عند رؤية التصميم، فهناك من يرى بأن النوتش مستمر ولكن بشكل آخر، وهناك من يراه أكثر جاذبية وجمالية من الايفون السابق.

وعلى عكس ما أشارت إليه بعض التقارير ، لن يكون ايفون 14 برو وبرو ماكس معاد تصميمه بالكامل مع نوتش الكاميرا المسطحة ، حيث ذكرت تسريبات سابقة أن أزرار الصوت ستصبح دائرية ، وسيتم الغاء مدخل الشريحة، لكن اتضح أن كل هذه المعلومات لغير دقيقة حتى اللحظة.

ايفون 14 برو

وذكرت تسريبات أن مواصفات الكاميرا ستكون مستشعراً بدقة 48 ميجابكسل والذي سيحل محل الكاميرا الأساسية بدقة 12 ميجابكسل مع تسجيل الفيديو بدقة 8K.

من المتوقع أيضًا أن يتميز كلا الطرازين Pro وبرو ماكس بمعالج A16 Bionic القادم،  وربما ذاكرة وصول عشوائي رام أكبر من أي جهاز iPhone آخر.. لكن ثمة تسريب آخر أزعج عشاق الايفون، حيث ذكر حساب صيني تقني أن المعالج القادم A16 سيأتي مع نسختين فقط، بينما البقية ستكون بالمعالج الحالي A15.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى