أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 السلسلة تحصل على تحديث جديد لمعالجة المشاكل

تحديث لحل مشاكل سلسلة جوجل بكسل 6

في الشهر الماضي، أبلغ العديد من مستخدمي جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 عن مشاكل في السلسلة، بالإضافة لمشاكل في شبكة WiFi على هواتفهم الذكية، وأكدت شركة جوجل هذه المشكلة وقالت إنها تعمل على حلها.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تحصل على تحديث جديد لمعالجة المشاكل

تفاصيل تحديث جوجل بكسل 6

أصبح التحديث متاحًا لمستخدمي جوجل بكسل 6 و Pixel 6 Pro ، مما أدى إلى وصول ميزات شهر مارس ، ونظام Android 12L، وتصحيح الأمان لشهر مارس، والعديد من إصلاحات الأخطاء.

ومسبقًا كشفت التقارير عن جميع الميزات التي كانت قادمة لأجهزة Pixel 6 في شهر مارس، والآن يتم طرح التحديث للمستخدمين بعد تأجيله لمدة أسبوعين.

وفقًا لسجل التغيير لتحديث شهر مارس، فإنّه يذكر بشكل خاص إصلاح خطأ WiFi والذي كان يواجه سلسلة جوجل بكسل 6 خلال الشهر الحالي، والذي أبلغ عنه المستخدمون.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تحصل على تحديث جديد لمعالجة المشاكل

حيث واجه مستخدمو Pixel 6 مشاكل مع شبكة Wi-Fi ، مثل عدم القدرة على تشغيلها، في النصف الأول من هذا الشهر بدأت المشكلة في الظهور بعد أن قام الأشخاص بتحديث أجهزتهم إلى التحديث الثاني لشهر فبراير الذي تم إصداره مسبقًا.

حيث صرحت الشركة أنها تعمل على إصلاح المشكلة التي واجهت المستخدمين، ويمكن للمستخدمين رؤية تحديث البرنامج يتم طرحه في وقت ما في مارس 2022.

اقرأ أيضًا.. جوجل بكسل 6 – Google Pixel 6 يتعرض لمشكلة جديدة في الشاشة

بالإضافة إلى ذلك، تكتسب الهواتف أيضًا دعمًا لشبكة Verizon’s 5G C-Band ، والتي تمنح الأجهزة الوصول إلى الطاقة الكاملة لشبكة 5G Ultra-Wideband (UEB). ومع ذلك، فهذه ميزة خاصة بمستخدمي الولايات المتحدة فقط.

جوجل بكسل 6 - Google Pixel 6 السلسلة تحصل على تحديث جديد لمعالجة المشاكل

برأيكم.. هل تنافس هواتف جوجل الشركات الأخرى؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى