ابلالهواتف الذكية

ايفون 14 برو وبرو ماكس يظهران في تسريب يكشف تفاصيل جديدة

عادة ما تدعم آبل كل هواتف السلسلة الواحدة بنفس المعالج لكن هذا الأمر قد يتغير هذا العام وفقًا للمحلل الشهير مينج تشي كو، حيث أكد مؤخرًا أن ايفون 14 برو و 14 برو ماكس سيحصلان على معالج جديد بينما بقية السلسلة ستعمل بمعالج العام الماضي A15 Bionic الذي جاء في سلسلة ايفون 13 العام الماضي.

آخر تسريبات ايفون 14 برو

ايفون 14 برو وبرو ماكس يظهران في تسريب يكشف تفاصيل جديدة

مسرب جديد يُدعي Shadow_Leak قام بتسريب بعض التفاصيل عن السلسلة القادمة أكد أن الجهاز الأول سيكون ايفون 14 وبشاشة مقاس 6.1 إنش والثاني سيكون ايفون 14 ماكس بشاشة 6.7 إنش وكلاهما سيعملان بالمعالج A15 Bionic.

وأضاف أن ايفون 14 برو سيأتي بشاشة 6.1 إنش وبرو ماكس 6.7 إنش وكلاهما سيعملان بالمعالج المنتظر A16 Bionic بدقة تصنيع 4 نانومتر.

ووفقًا لما قاله المسرب فإن طُرز البرو فقط ستدعم شاشات بتقنية LTPO لمعدل التحديث المتغير حسب المحتوى المعروض، وهذا يعني أن الطرز العادية سوف تدعم معدل تحديث 60 هيرتز.

ذاكرة الوصول العشوائي ستترواح بين 4 و 6 جيجابايت لكن نسخ البرز أيضًا سوف تدعم النوع الأحدث LPDDR5.

ووفقًا لتقارير سابقة فإن ايفون 14 برو وبرو ماكس سيتم الاعتماد فيهما على الثقوب المزدوجة للكاميرا الأمامية، كما أن جزيرة الكاميرا الخلفية في نسخة البرو ستكون أكبر بحوالي 20% من ايفون 13 الحالية، ويبدو أن هذا سيكون بسبب المستشعر الرئيسي الجديد الذي سيكون بدقة 48 ميجابكسل.

كما أوضح التسريب أن سماكة iPhone 14 Pro ستكون أكبر من 13 برو، حيث سيكون نسخة 14 برو 12.2 ملم، بينما سماكة ايفون 13 برو 11.3 ملم.

iPhone 14 may be stuck with an inferior display after all

هذا كل ما لدينا في سلسلة iPhone 14 في الوقت الحالي، ما رأيكم في هذه التسريبات وهل حقًا ايفون 14 يستحق الانتظار ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى