أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

أندرويد 13 – Android 13 سوف يأتي بميزة جديدة متعلقة بخلفية الهاتف

ميزة جديدة في أندرويد 13

كشفت التقارير الأخيرة أنّ نظام أندرويد 13 سوف يأتي بالعديد من الميزات الجديدة، واليوم كشف تقرير جديد أنّ النظام سوف يأتي بميزة متعلقة بخلفيات الهاتف.

تفاصيل ميزة أندرويد 13

عناصر التحكم في الوسائط المعاد تصميمها في أندرويد 13 – Android 13 موجودة في مكانها المعتاد بين الإعدادات السريعة والإشعارات، لكن عنصر واجهة المستخدم الخاص بهم أكبر من السابق.

تم إعادة تصميم إخراج الوسائط أيضًا، بما يتماشى مع لغة تصميم Android 13. هناك أيضًا خيار إقران جهاز جديد مباشرة من هذه القائمة.

سيمنح أندرويد 13 المستخدمين تأثيرات خلفية جديدة، تسمى خلفية سينمائية في معاينة المطور، ستسمح للمستخدمين بتطبيق تأثيرات على الخلفيّات الخاصة بهم.

من الواضح الآن ما هي التأثيرات التي سوف تأتي، حيث تشير الصور أنك ستتمكن من تعتيم الخلفيّة الخاصة بك، حيث تسمح بعض الواجهات من Android بهذا بالفعل، مثل OneUI من Samsung و Xiaomi’s MIUI.

أخيرًا، سوف يأتي مدير مهام Foreground Services في الجزء السفلي من الإعدادات السريعة ولوحة الإشعارات ويعرض التطبيقات قيد التشغيل حاليًا في المقدمة. ستتمكن من مراقبة التطبيقات التي تعمل حاليًا بنشاط، بالإضافة إلى إيقافها.

اقرأ أيضًا.. أندرويد 13 – Android 13 سوف يأتي بميزة موجودة في هواتف آيفون

ستخطرك FGS إذا كان التطبيق قيد التشغيل لأكثر من 20 ساعة، وسيكون إغلاق أحد التطبيقات من خلال مدير مهام FGS أشبه بإغلاقه بالقوة، بدلاً من مجرد سحبه بعيدًا عن قائمة التطبيقات الحديثة.

ووفقًا لأحد المحللين، سوف تضيف Google ميزة التحكم في السطوع لفلاش الكاميرا والتي ستتيح لك ضبط سطوعه أثناء استخدامه كمصباح، هذه الميزة موجودة بالفعل في أجهزة iOS.

ما رأيك في الميزات الجديدة التي تطرحها جوجل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى