آب تكارالأجهزة والمواضيعتطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي موبايل Pubg Mobile | أنواع الكمائن في اللعبة – كمبرة في البيت وكمين الفضيحة

صاحب الكمين، واحد من اثنين، تكتيكي وعنده خطة، أو جبان ويخاف يخاطر بالمشي في المناطق المفتوحة أهلا في ابتكار وهاي حلقة خاصة عن كمين ببجي .

يُعتبر الكمين واحد من أساليب القتال في لعبة ببجي، الدوافع خلف الكمين مختلفة، هناك من يخاف المشي والركض في أماكن مفتوحة، ويفضل البقاء في مكان بمواصفات خاصة لأطول فترة ممكنة وما يتحرك لمكان ثاني الا للضرورة.

وهناك من يقوم بالكمين لفترة مؤقتة، هدف محدد، حتى يخلص على واحد من الأعداء وبعدها ينتقل لمكان جديد

 

أولاً: كمين الجسر

بيحصل انك تمشي بالجيب أو السيارة على الجسر، بهاي اللحظة تشعر انك داخل عملية انتحارية، ورافع شعار كيف ما تيجي تيجي، عموما ما تضحك على نفسك، انت لحظتها بتكون خايف انه يكون فيه كمين آخر.

كمين ببجي الجسر عبارة عن لاعب يجمع السيارات ويغلق نهاية الطريق، ثم يختبئ خلف السيارة أو داخل الحاوية، وغالبا يكونو مجموعة سكواد.

مواصفات هذا السكواد انهم مجموعة اصحاب من ايام الاعدادية، فاهمين لبعض وعلاقتهم ممتازة، انت لحظتها امامك حلين انك تحاول تهرب وترفع شعار علاء ولي الدين.. لف وارجع تاني.. الحل التاني انك تموت بشرف.

 

ثانياً: كمين ببجي المنازل

مواصفات صاحب هذا الكمين انه شخص يعتبر نفسه حريص يتعامل مع نفسه انه كاميرا مراقبة.. منظومة امنية لمراقبة المنزل.

ياخد وقت طويل وهو مختبئ في المنزل لدرجة يفكر نفسه عايش في بيته ياخد لنفسه زاوية للنوم زاوية يتمشس فيها.. طبعا يخاف ينزل عالدور الارضي.. وكأنه فيه اشباح أو جن عايش تحت.

هذا الكائن يعيش أصعب لحظات حياته لما يسمع خطوات حول المنزل لحظتها يتجمد في زاوية الطابق التاني ويظل مصوب السلاح على سقف الدرج.

واذا خصمه عرف انه فيه كمين ممكن الاثنين يستنو بعض لحد ما ياكلهم الزون ولا ممكن حد يتنازل ويهجم عالتاني.

المشكلة انه لما يواجه خصمه فجاة يخرب السلاح.. يصوب في مكان تاني.. وبالاخر يفشل الكمين..

مع العلم ان اكبر مجهود بدني يعمله صاحب هالكمين انه يشرب 3 فناجين قهوة وهو يستنى الفريسة القادمة..

كمان صاحب هذا الكمين ما عنده مشكلة يطلع مشاويره ويرجع تاني يوم يكمل اللعبة وهو بنفس المكان.. ملاحظة: صاحب هذا الكمين ولا عمره فاز في ببجي.

ثالثاً: كمين ببجي الفضيحة

ما فيه وصف تاني ينفع لهذا الكمين، صاحبه مسكين، في برشلونة فيه لاعب كبير اسمه لويس سواريز، هذا اللاعب من افضل مهاجمين العالم، الا انه عنده مشكلة، يفكر نفسه شفاف ممكن يدخل في جسم المدافع ويطلع من الناحية الثانية، بالضبط زي صاحب كمين الفضيحة.

يختبئ وسط شجرة خضرة صغيرة ويظل يلف لحد ما يخبي نفسه، أو هو يعتقد هيك، المسكين مش عارف انه الكل رح يشوفو من بعد الف ميل، وانه مفضوح ومكشوف، نهاية صاحب هذا الكمين الفاشل بتكون صدمة بالنسبة اله ويظل يسأل نفسه.. كيف شافوني؟!

 

رابعاً: كمين ببجي الأرض

صاحب هذا الكمين يزحف على الأرض بين الحشائش طول اللعبة من قلة الحركة يفكر نفسه اخد قيلولة العصر، ممكن ينام وينسى نفسه، ويصحى على حاله طالع من اللعبة، مم مواصفاته سهل ينكشف، معاه سلاح قناص لكن ما يعرف يستخدمه، الكمين عنده في منطقة مفتوحة وعشوائي، وغالبا يفشل.

هنا نستعرض لكم تسريبات الموسم التاسع

وهنا التحديث الجديد من ببجي موبايل

شاركنا اكثر موقف غريب حصل معك في الكمين.. اقترحو علينا افكار حلقات قادمة في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى