الهواتف الذكيةهونور

مواصفات هونر ماجيك 4 لايت Honor Magic4 Lite المتوقعة بأحدث التسريبات

هونر ماجيك 4 لايت Honor Magic4 Lite يظهر في أحدث تسريب عن السعر والمواصفات

تم صباح اليوم تسريب مواصفات هاتف هونر الجديد القادم باسم هونر ماجيك 4 لايت Honor Magic4 Lite مع العروض والأسعار ، وكانت Honor قد كشفت في مؤتمرها العالمي الذي عُقد مؤخرًا النقاب عن سلسلة Magic4 من الهواتف الرائدة.

وتكشف المعلومات الحديثة أنه بصرف النظر عن هونر ماجيك 4 – Magic4 ونسخة البرو Magic4 Pro ونسخة Magic4 Ultimate Edition ، سوف تشتمل المجموعة أيضًا على هاتف من الفئة المتوسطة ​​المدى يسمى هونر ماجيك 4 لايت Honor Magic4 Lite.

وخلال تقرير جديد صادر عن موقع Appuals ، تم الكشف عن عروض ومواصفات وأسعار Magic4 Lite ، والتي نضعها بين أيديكم هنا في هذا المقال عبر رقمي تي في :

هونر ماجيك 4 لايت

مواصفات هونر ماجيك 4 لايت Magic4 Lite (المتوقعة)

من المتوقع أن يحتوي جهاز Honor Magic4 Lite 5G على شاشة من نوع TFT LCD مقاس 6.81 إنش توفر دقة +Full HD تبلغ 1080 × 2388 بكسل ، ومعدل تحديث 120 هرتز ، وكثافة بكسلات 483 بكسل في الإنش.

فيما يتعلق بالتصوير : نجد في المقدمة بمنتصف الشاشة كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل (لصور السيلفي والفيديو)، والتي ستكون قادرة على تصوير مقاطع فيديو بمعدل التقاط يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.

بينما في الخلف ؛ من المحتمل أن يحتوي الغلاف الخلفي اللامع لـ Magic4 Lite على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجا بكسل وعدسة ثانية مخصصة للتصوير الماكرو بدقة 2 ميجا بكسل ، مع عدسة ثالثة للعمق بدقة 2 ميجا بكسل وفلاش LED داخل وحدة كاميرا مستديرة الشكل.

من حيث الأداء : سيعمل الهاتف بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 695 المقترن بذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجا بايت مع ذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجا بايت، كما سيأتي الجهاز مثبتًا مسبقًا بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم Magic UI 6.

يحتوي Magic4 Lite على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 40 واط عبر USB-C ، لكنه لن يدعم الشحن اللاسلكي. بينما سيحتوي (للأمان) على مستشعر لبصمات الأصابع.

ومن المتوقع أن يأتي الجهاز بميزات أخرى مثل تصنيف IPX2 للحماية من البقع الطفيفة ، ومكبر صوت واحد ، وشبكات اتصال الجيل الخامس 5 G ، وشريحتيْ اتصال ، و Wi-Fi 802.11ac ، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC ، وتقنية تحديد الموقع الجغرافي GPS ، إلا أنه سوف يفتقر إلى فتحة بطاقة microSD لتوسيع الذاكرة .

سعر هونر ماجيك 4 لايت Honor Magic4 Lite (المتوقع)

من المرجح أن يصل سعر Honor Magic4 Lite إلى 299 يورو. كما هو موضح في العروض المسربة، قد يأتي بألوان الأسود والأزرق والفضي ، ولكن حتى اللحظة لا توجد تأكيدات رسمية ما إذا كان سيتم الإعلان عن الجهاز في حدث Honor القادم في 29 مارس أم لا .

اقرأ أيضًا ..
حاسوب ماك بوك MacBook الأول من ابل بمعالج ARM تسريبات حول موعد الإطلاق

ما رأيك بهواتف هونر ؟ هل أعجبك هونر ماجيك 4 لايت ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى