الهواتف الذكيةريدمي

ريدمي 10 باور – Redmi 10 Power كشف أبرز مواصفات الهاتف قبل إطلاقه

الكشف عن مواصفات ريدمي 10 باور

أفاد أحدث تقرير مسرب الآن أنه من المقرر إطلاق الهاتف الذكي ريدمي 10 باور( Redmi 10 Power) في الهند قريبًا. أطلقت شاومي الهاتف الذكي ريدمي 10 في الهند في وقت سابق من هذا الأسبوع. الآن، تخطط ريدمي لإطلاق هاتفين ذكيين في الهند، بما في ذلك Redmi 10 و Redmi 10 Prime.

وبصرف النظر عن ذلك، يبدو أن الشركة تعمل على هاتف جديد من سلسلة Redmi 10. يدعي Kacper Skrzypek، الذي لاحظ Xiaomi tipster ، أن شاومي ستطلق Redmi 10 Power في الهند قريبًا.

وفقًا للمصدر، سيكون Redmi 10 Power المزعوم سيكون متطابقًا مع Redmi 10. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية ، تم إطلاق Redmi 10 باسم Redmi 10C في الأسواق العالمية. للتذكير ، تم إطلاق Redmi 9i كبديل من Redmi 9A في الهند في عام 2020.

ريدمي 10 باور

وعلاوة على ذلك، كان الاختلاف الوحيد الملحوظ بين Redmi 9i و Redmi 9A هو ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) وسعة ذاكرة التخزين الداخلية المدمجة. ويحتوي Redmi 10 على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.7 إنش توفر دقة HD بلس.

بصرف النظر عن ذلك ، توفر الشاشة ذروة سطوع تبلغ 400 شمعة ومعدل تحديث 60 هيرتز. وتوجد طبقة من زجاج Corning Gorilla Glass 3 في الأعلى لتوفير حماية إضافية. كما تحتوي الشاشة على نوتش قطرة ماء للكاميرا الأمامية. كما أن الهاتف مزودًا بمعالج ثماني النواة Snapdragon 680، ومعالج رسوميات Adreno 610.

شاومي ستطلق ريدمي 10 باور قريبًا

أشار المصدر بأ الهاتف سيأتي مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (رام) من نوع LPDDR4X وذاكرة تخزين داخلية مدمجة UFS2.2. يعمل بنظام Android 11 مع واجهة MIUI 13.

ريدمي 10 باور

وبخصوص التصوير الفوتوغرافي ، يحتوي الهاتف على إعداد كاميرا مزدوجة في الخلف. يتميز إعداد الكاميرا المثبت في الخلف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بدقة 2 ميجابكسل. في الأمام، يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 5 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويستخدم ريدمي 10 باور بطارية قوية بقوة 6000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط، ويحتوي على منفذ شحن من النوع C وفتحة بطاقة micro-SD مخصصة ومقبس صوت مقاس 3.5 ملم. ويوجد مستشعر بصمة في الخلف، من المرجح أن يحتوي ريدمي 10 باور على شاشة Full HD +.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات تلفاز Redmi Max 100 رسميًا

هل سبق لك استخدام هواتف ريدمي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى