الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 يظهر في ملصق ترويجي جديد

الشركة تؤكّد بعض تفاصيل هاتف realme GT Neo3

تستعد ريلمي لإطلاق هاتفها الجديد ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم قامت الشركة بنشر ملصق ترويجي جديد يؤكد بعض التفاصيل الخاصة بالشاشة.

ريلمي جي نيو 3

تفاصيل ريلمي جي تي نيو 3

أعلنت الشركة اليوم أنّ هاتف ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 سوف يحتوي على شاشة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز بمعدل عينات باللمس يبلغ 1000 هرتز.

لم تكشف الشركة عن دقة الشاشة وحجمها، ولكنّ منصة TENAA كشفت أنّها شاشة AMOLED بدقّة FullHD + ويبلغ مقاسها 6.7 إنش مع مستشعر بصمة إصبع مدمج أسفل الشاشة.

ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo3 يظهر في ملصق ترويجي جديد

وفقًا للتسريبات، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيأتي بمستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، أما فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، أشارت التسريبات أنّ الجهاز سيحتوي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

سوف يعمل الهاتف بمعالج Dimensity 8100 ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ذاكرة تخزين دخلية بسعة 256 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي بخيارات أخرى للتخزين.

ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo3 يظهر في ملصق ترويجي جديد

حصل الهاتف مسبقًا على شهادة كشفت سعة البطارية وقدرة الشحن، حيث سيحتوي الجهاز على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة.

اقرأ أيضًا.. ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT NEO 3 الكشف عن موعد الإطلاق رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 150 واط، ويمكن شحن الهاتف من 0% إلى 50 ٪ في 5 دقائق فقط، ومن المتوقّع أن يستغرق شحن الهاتف بالكامل أقل من 20 دقيقة.

ريلمي جي تي نيو 3 - realme GT Neo3 يظهر في ملصق ترويجي جديد

من المتوقّع الكشف عن المزيد من التفاصيل خلال الأيام القليلة القادمة، نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق.

ما رأيك في الواتف التي تقدمها ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى