الهواتف الذكيةبرامج رقميتقرير رقميسامسونج

سامسونج جالكسي اى Galaxy A73 كل شيء عن الهاتف بالتفصيل

تستعد سامسونج لواحدة من أنجح عائلات هواتفها، والكلام عن سامسونج جالكسي A .. وانتشرت تسريبات صور هاتف A53 والآن تم الكشف عن أول الصور الرسمية لهاتف Galaxy A73 .

تسريبات Galaxy A73

فكما ترى، يبدو أن Galaxy A73 سيبدو مشابهاً لأخويه A53 و A72 من حيث التصميم. اختارت سامسونج وضع الكاميرا الأمامية في ثقبٍ أعلى منتصف الشاشة، وهي شاشة سوبر أموليد بمقاس 6.4 إنش بدقة فل اتش دي بلس ومعدل تحديث 120 هرتز ومستشعر بصمات الأصابع أسفل الشاشة.

ونلاحظ أنه تم تصغير الحواف لتحتل الشاشة نسبة أكثر من مساحة الهاتف الإجمالية مقارنةً مع هاتف A53.

في الخلف، نرى كاميرا رباعية العدسة .. الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابكسل ( تدعم التثبيت البصري OIS)، وهناك تسريبات أخرى تقول أنها سوف تأتي بدقة 108 ميجابكسل ولكن هذا مستبعد، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل، والعدسة الرابعة لقياس العمق بدقة 5 ميجابكسل.

galaxy a73

تؤكد التسريبات أن الهاتف سيأتي بمعالج Snapdragon 778G ، وهو نفس المعالج الذي يعمل به هاتف Galaxy A52s 5G. بينما قدرة الرام 6 أو 8 غيغابايت وذلك حسب سعة التخزين الداخلية إن كانت 128 أو 256 غيغابايت.

تقنياً سيدعم الهاتف ميزة مقاومة لماء والغبار بمعيارية IP67 ومكبرات صوت ستيريو وتقنية الاتصال القريب المدى (NFC) ومنفذ USB من النوع C.

من المتوقع أن يأتي الهاتف ببطارية سعتها 5000 مللي أمبير وشحن سريع بقوة 25 واط، ومن المتوقع إطلاق الهاتفين A73 و A53 قريباً.

هل استخدمت أحد هواتف عائلة A من قبل ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى