الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 أهم 6 ميزات في السلسلة ستصل للهواتف القديمة

6 ميزات في سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ستصل للهواتف القديمة

في كل عام، يتم إطلاق أحدث وأكبر هواتف سامسونج ضمن سلسلة Galaxy S بميزات مثيرة تستهدف ذوي الميزانية المرتفعة. وهذا العام شهد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) الغنية بالعديد من الميزات. ومع ذلك، كما كان الحال في الماضي، تضيف الشركة الآن بعض هذه الميزات الجديدة إلى هواتفها الذكية الأقدم من Galaxy عبر تحديث البرنامج.

ما هي ميزات سامسونج جالكسي اس 22 المتوفرة في الهواتف القديمة؟

تم إطلاق سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 من سامسونج مع مجموعة من الميزات الحصرية لثلاثة أجهزة. الآن، تقدم الشركة بعض ميزات سامسونج جالكسي اس 22 الحصرية لمزيد من هواتف سامسونج.

فيما يلي 6 ميزات رئيسية تضيفها سامسونج إلى المزيد من هواتف Galaxy:

1: أداة Object Eraser:

سامسونج جالكسي اس 22

Object Eraser هي أداة مفيدة تمكنك من إزالة كائنات الخلفية غير المرغوب فيها أو الانعكاسات أو الأشخاص الذين لا تفضل وجودهم في صورتك. إذا كان هذا يبدو مألوفًا، وهي نسخة من سامسونج من ميزة Magic Eraser الموجودة في Google Pixel ، وهي واحدة من أفضل ميزات كاميرا Pixel 6.

2: تطبيق Expert RAW

هذا تطبيق لتحرير الصور يمنحك المزيد من الحرية عند تحرير الصور. بالإضافة إلى وظائف تحرير الصور الأساسية ، يتيح لك Expert RAW ضبط العرض والتباين والظلال والحيوية وتوازن اللون الأبيض والمزيد. التحذير الوحيد هو أن Expert RAW سيكون متاحًا فقط لهاتف سامسونج 2021 الرائد مثل Galaxy S21 Ultra.

3: Google Duo Live Sharing

بفضل التحديث الجديد ، يمكنك الآن مشاركة شاشتك عند إجراء مكالمات فيديو باستخدام Google Duo على هاتف Galaxy. ومع ذلك، لا تدعم هذه الميزة كل التطبيقات الأخرى. عند الإطلاق ، يمكنك مشاركة شاشتك أثناء مكالمة في عدد قليل من تطبيقات سامسونج و وجوجل، بما في ذلك YouTube و Samsung Notes و Google Arts & Culture و Jamboard و Google Maps و Samsung Gallery.

4: تبسيط مشاركة الصور

تعمل سامسونج على تبسيط تجربة مشاركة الصور على هواتف Galaxy القديمة. مع التحديث، يقوم جهازك تلقائيًا بضبط صورك للمشاركة. سيطالبك جهاز Galaxy الخاص بك إذا كان هناك أي تعديلات يجب عليك إجراؤها عندما تريد مشاركة صورة.

5: لوحة مفاتيح مدعومة نحويًا

أصبحت إمكانيات مساعد الكتابة المذهلة لـ Grammarly مخبأة الآن داخل لوحة مفاتيح سامسونج. نظرًا لهذا التكامل ، لن تحتاج إلى تنزيل تطبيق لوحة مفاتيح Grammarly للاستمتاع بأدواته. ومع ذلك ، نظرًا لأن Grammarly أداة مدفوعة ، فستظل بحاجة إلى الدفع للوصول إلى الميزات المتميزة. وتقول شركة سامسونج إن المستخدمين المؤهلين سيحصلون على نسخة تجريبية مدتها ثلاثة أشهر لاستخدام Grammarly.

6: ميزات الكاميرا المحسنة

يتضمن تحديث سامسونج أيضًا العديد من ميزات تحسين الكاميرا. يتضمن ذلك دعمًا للصور ذات الوضع الليلي ، وإمكانيات التعرف على الحيوانات الأليفة في الوضع الرأسي ، ومقاطع الفيديو الشخصية المقربة ، وتحرير موضع الإضاءة ، وتكامل Snapchat ، وعرض المخرج المحسن. أيضًا ، تدعم العدسة المقربة الآن وضع Pro.

ومع ذلك، يختلف توفر ميزات الكاميرا هذه من جهاز لآخر. صور الوضع الليلي ، على سبيل المثال ، ستكون متاحة فقط على Galaxy S21 و Z Fold3 و Z Flip3 و S20 و Note20 و Z Fold2 و Z Flip 5G.

اقرأ أيضًا: مقارنة بين سامسونج جالكسي اى 73 وسامسونج جالكسي اى 72 لمعرفة أيهما أنسب للشراء

ما هي أهم ميزة نالت إعجابك؟

زر الذهاب إلى الأعلى