ابلالسيارات

سيارة آبل الجديدة Apple Car قد تتطلب استخدام جهاز الآيفون للتحكم في العديد من مميزاتها الرائعة!

تسريب مميزات سيارة آبل الجديدة

قال الرئيس التنفيذي في شركة “Porsche” لصناعة السيارات الألمانية “Oliver Blume” في المؤتمر الصحفي السنوي أنه ناقش مشاريع مشتركة مثيرة للتعاون وإنتاج سيارة آبل الجديدة.

ومع ذلك، لم تقرر الشركتان بعد ما إذا كانت ستمضي قدما في المشروع أم لا، لكن أحدث تسريب ذكر بأن سيارة آبل الجديدة ستتطلب استخدام جهاز iPhone للتحكم في المعدات داخل السيارة مثل مكيفات الهواء والمقاعد وأجهزة الراديو.

مميزات ومواصفات سيارة آبل الجديدة

في السنوات الأخيرة ، عملت شركة بورش عن كثب مع شركة آبل لتقديم المزيد من تجارب السيارات المحلية، حيث تم دمج خدمات آبل مع نظام المعلومات والترفيه في السيارة، و أصبحت التطبيقات مثل Apple Music وكذلك تطبيق Apple Podcasts متوافقة الآن مع Porsche Car Voice.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو apple-car-2_resize_md.jpeg

مميزات اندرويد 12 مقتبسة من ايفون؟ مواصفات سيارة ابل القادمة! لابتوب لتعدد المهام عجيب

تستهدف شركة آبل داخليًا إطلاق سيارتها ذاتية القيادة في غضون أربع سنوات، وهي مدة أقرب من تلك التي خط لها المهندسين العام الماضي، لكن التوقيت يعتمد على تحقيق هدف 2025 في قدرة الشركة على إكمال نظام القيادة الذاتية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو apple-car-3_resize_md.jpeg

يتم لعمل حاليًا بجد على مشروع سيارة آبل الجديدة. ومع ذلك ، فإن الشركة لديها مواصفات وأهداف لسلسلة التوريد الخاصة بها. وفقًا لـ Citi Securities ، هناك أربعة شروط رئيسية تحتاجها الشركة.

الأول هو أن شركة آبل تحتاج إلى أن تكون قواعد إنتاجها في الولايات المتحدة فقط. ستحتاج الشركة أيضًا إلى نظام سلسلة توريد للبطاريات ولوحات الشاشة وأشباه الموصلات.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو apple-car-4_resize_md.jpeg

أما بالنسبة لتصميم السيارة، فإن شركة آبل أكثر من كفاءة في هذا المجال. ومع ذلك، فإنه سيتعين على الشركة الاعتماد على آسيا في سلسلة التوريد للمكونات الأخرى.

سيارة ابل الذكية Apple Car من الخيال إلى الحقيقة

ما هو نوع السيارات المفضل لديك؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى