الهواتف الذكيةاوبو

سعر ومواصفات اوبو كي 10 – OPPO K10 قبل الإطلاق الرسمي بأيام

اوبو كي 10 - OPPO K10 كشف السعر والمواصفات بآخر تسريب قبل الإطلاق

من المقرر إطلاق هاتف اوبو كي 10 – OPPO K10 في الهند يوم 23 مارس الجاري ، وستبيعه OPPO حصريًا عبر متجر Flipkart .

ويمتلك اوبو كي 10 موقعًا صغيرًا مخصصًا ومباشرًا على صفحة الموقع الرسمي للشركة ، حيث تقوم العلامة التجارية بإثارة بعض الميزات الرئيسية للهاتف كل يوم تشير إلى قرب الإطلاق.

حاليًا ، أكدت OPPO مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 680 وذاكرة الوصول العشوائي القابلة للتوسيع وخيار التخزين لـ OPPO K10 وغيرها من المواصفات التي سنعرضها لكم في هذا المقال .

اوبو كي 10 - Oppo K10

مواصفات اوبو كي 10 – OPPO K10

يخبرنا المسرب التقني Yogesh Brar أن OPPO K10 لديه شاشة Full-HD مقاس 6.5 إنش، من نوع LCD بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة معالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 680 مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجا بايت ، بالإضافة إلى ذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت ، القابلة للتوسيع عبر بطاقة ذاكرة خارجية .

علاوةً على ذلك ، فإن البطارية الكبيرة من الليثيوم بوليمر والتي سعتها تبلغ 5000 ميللي أمبير في الساعة تعمل على تشغيل OPPO K10 الذي يدعم الشحن السريع بقوة 33 واط. كما يعمل الهاتف على تشغيل واجهة مستخدم ColorOS 11.1 المستند إلى نظام Android 11 خارج الصندوق.

OPPO K10 India launch date confirmed, design revealed - Gizmochina

فيما يتعلق بالكاميرات والعدسات : يأتي الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، الأولى وهي الأساسية بدقة 50 ميجا بكسل إلى جانب مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل مع كاميرا ماكرو بدقة 2 ميجا بكسل.

بينما تحتوي الكاميرا الأمامية في مقدمة الهاتف على كاميرا بدقة 16 ميجا بكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. وللأمان ، يحتوي OPPO K10 على مستشعر بصمات الأصابع.

وبالنسبة للتصميم : يحتوي OPPO K10 على جزيرة كاميرا كبيرة في الجزء العلوي من اللوحة الخلفية والتي تضم إعداد الكاميرا الثلاثية وفلاش LED وعلامة تجارية ذات أداء فائق ( 10-K) ، بينما في الركن الأيمن السفلي يوجد شعار OPPO.

يحتوي الهاتف اوبو كي 10 على زر طاقة يتضاعف كمستشعر لبصمات الأصابع على الجانب الأيمن وأزرار الصوت بجانب فتحة بطاقة SIM على اليسار. كما يحتوي على شبكة مكبر صوت ومنفذ USB من النوع C وميكروفون ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم في الأسفل.

Exclusive] تم الكشف عن مواصفات OPPO K10 قبل إطلاقه في الهند يوم 23 مارس -  فيوتشر نيوز

سعر اوبو كي 10 – OPPO K10

سيظهر الهاتف لأول مرة في 23 مارس ، وسيتم بيع الجهاز بسعر أقل من 20000 روبية (ما يعادل 250 دولار أمريكي) من خلال Flipkart ، وسيتوفر بلونيْن هما الأسود والأزرق.

اقرأ أيضًا :
مقارنة بين سامسونج جالكسي اى 73 وسامسونج جالكسي اى 72 لمعرفة أيهما أنسب للشراء

ما رأيك بهواتف اوبو ؟

زر الذهاب إلى الأعلى