أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 33 وسامسونج جالكسي اى 53 وسامسونج جالكسي اى 73 تفاجئ المستخدمين بعدد تحديثات الأندرويد القادمة للهواتف!

عدد تحديثات الأندرويد والتحديثات الأمنية التي ستحصل عليها هواتف سامسونج جالكسي اى 33 وجالكسي اى 53 وجالكسي اى 73

أطلقت شركة سامسونج أحدث هواتفها الجديدة من الفئة المتوسطة سامسونج جالكسي اى 33 وسامسونج جالكسي اى 53 و سامسونج جالكسي اى 73 ضمن سلسلة (Galaxy A). لقد أكّدت الشركة أن الأجهزة الثلاثة ستحصل على تحديثات لنظام الأندرويد لمدة أربعة سنوات و تصحيحات الأمان لمدة 5 سنوات تمامًا مثل سلسلة Galaxy S22 والهواتف الأخرى الأكثر تكلفة.

تحديثات هواتف سامسونج جالكسي اى 33 وسامسونج جالكسي اى 53 وسامسونج جالكسي اى 73

في الوقت الذي تسعى فيه بعض الشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل OnePlus لدعم بعض هواتفها من الفئة المتوسطة بتحديثين لنظام التشغيل أندرويد، ستتلقى هواتف سامسونج الجديدة سامسونج جالكسي اى 33 وسامسونج جالكسي اى 53 و سامسونج جالكسي اى 73 أربعة تحديثات لنظام الأندرويد.

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 بيع الهاتف قبل إطلاقه رسميًا

ستستمر هذه الهواتف أيضًا في الحصول على تصحيحات الأمان لمدة تصل إلى نصف عقد من ظهورها لأول مرة في السوق، مما يجعلها من أكثر الهواتف أمانًا في السوق على المدى الطويل.

ستصل الهواتف الثلاثة سامسونج جالكسي اى 33 وسامسونج جالكسي اى 53 وسامسونج جالكسي اى 73 بنظام Android 12 ، مما يعني أنه بموجب سياسة التحديث الجديدة من سامسونج، ستتم ترقية هذه الأجهزة إلى Android 16 في النهاية. ومع ذلك، لم يتم الكشف عما سيقدّمه نظام أندرويد 16 وكيف ستتغير One UI في غضون السنوات القليلة المقبلة.

مقارنة بين سامسونج جالكسي اى 73 وسامسونج جالكسي اى 72 لمعرفة أيهما أنسب للشراء

من الواضح أن بعض عناصر واجهة سامسونج One UI لا تصل أبدًا إلى الهواتف منخفضة التكلفة بسبب قيود الأجهزة ، ولكن هواتف سامسونج الجديدة في سلسلة Galaxy A (2022) الجديدة ستظل على الأقل متسقةً مع الأوقات المتعلقة بتصميم واجهة المستخدم وتجربة المستخدم الإجمالية.

حتى الآن، لا يوجد منافس يقترب حتى من مستوى دعم البرامج الثابتة من ساموسنج، ولهذا السبب، لن يضطر عملاء سامسونج جالكسي اى 33 وسامسونج جالكسي اى 53 وسامسونج جالكسي اى 73 إلى دفع سعر أعلى للاستمتاع ببرامج أفضل على المدى الطويل.

سعر وموصفات سامسونج جالكسي اى 33 كاملةً

هل تفكر في اقتناء هاتف جديد من هواتف سامسونج جالكسي اى الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى