الهواتف الذكيةشاومي ريدمي

شاومي ريدمي نوت 11 اي – Redmi Note 11E قد يفاجئ المستخدمين ويصل عالميًا بهذا الاسم!

إطلاق شاومي ريدمي نوت 11 اي عالميًا بهذا الاسم

أفادت أحدث التسريبات الآن أنه سيتم إطلاق الهاتف الذكي شاومي ريدمي نوت 11 اي (Redmi Note 11E) خارج الصين باسم POCO M4 5G و +Redmi 10 Prime و Redmi 10 5G. بمعنى آخر، سيحمل هذا الهاتف خارج الصين ثلاثة ألقاب مختلفة على الأقل، ومن غير المفاجئ أن تقوم شركة شاومي بإطلاق هاتفها في مناطق مختلفة خارج الصين بأسماء مختلفة.

وقدمت شاومي أحدث هاتف في سلسلة شاومي ريدمي نوت 11 أطلق عليها اسم شاومي ريدمي نوت 11 اي للسوق الصيني في وقت سابق من هذا الشهر. ومع ذلك ، فإن الهاتف الذكي الذي تم إطلاقه حديثًا لم يظهر لأول مرة خارج موطن الشركة المصنعة له.

للأسف، لا تزال شاومي صامتة بشأن خطتها لإطلاق Redmi Note 11E خارج الصين. ومع ذلك ، فإن الكلمة الشائعة في الشارع هي أن الهاتف سوف يغزو أسواقًا مختلفة، ويحمل ألقابًا مختلفة. في الواقع ، يمكن إطلاق Redmi Note 11E عالميًا بثلاثة أسماء مختلفة. وفقًا لـ Skrzypek ، سيدخل Redmi Note 11E الأسواق العالمية باسم Poco M4 5G.

سعر ومواصفات شاومي ريدمي نوت 11 اي

يحمل شاومي ريدمي نوت 11 اي شاشة مقاس 6.58 إنش والتي تأتي بدقّة +FHD ومعدّل تحديث يبلغ 90 هرتز. ويعمل بواسطة معالج من ميدياتيك، وهو معالج Dimensity 700 والذي يدعم اتصالات الجيل الخامس 5G.

شاومي ريدمي نوت 11 اي

بالإضافة إلى ذلك، يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة مزدوجة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، أما الكاميرا الأماميّة، فيأتي الهاتف بكاميرا أماميّة بدقة 5 ميجابكسل والتي تأتي في نوتش.

قد يهمك أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 كاملةً

ويشبه الهاتف بشكل كبير الهواتف التي تقوم شركة أوبو بإنتاجها، حيث يبدو تصميم الكاميرا مشابهًا تمامًا لتلك الموجودة في OPPO Reno7، لذا فمن الواضح من أين اختار Redmi إشارات التصميم.

شاومي ريدمي نوت 11 اي

وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يأتي الهاتف بعدّة خيارات للتخزين، حيث سيأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، وخيار آخر بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات شاومي مي 11 الترا كاملةً

وذكرت الشركة أنّ شاومي ريدمي نوت 11 اي سوف يأتي بسعر يبلغ حوالي 1199 يوان (حوالي 190 دولارًا) لمتغير 4 جيجابايت + 128 جيجابايت، بينما 6 جيجابايت و 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخليّة سيأتي بسعر 1299 يوان (حوالي 205 دولار أمريكي)، وقد يتم الكشف عن الهاتف للبيع ابتداءً من 19 مارس.

هل سبق لك تجربة هاتف من شاومي ريدمي؟

تعليق واحد

  1. شاومي ريدمي كي 50 الذي اطلق البارحة هل هو نسخة عالمية أم في الصين فقط

زر الذهاب إلى الأعلى