الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق

تفاصيل جديدة حول realme GT Neo3

تستعد ريلمي لإطلاق جهازها الجديد ريلمي جي تي نيو 3 – realme GT Neo3 حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم حصل الهاتف على شهادة جديدة كشفت عن قدرة الشحن للهاتف بالإضافة لسعة البطارية.

تفاصيل ريلمي جي تي نيو 3

وفقًا للشهادة الجديدة سوف يحتوي ريلمي جي تي نيو 3 على بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة، حيث كشفت الشركة أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوّة 150 واط، ويمكن شحن الهاتف من 0% إلى 50 ٪ في 5 دقائق فقط، ومن المتوقّع أن يستغرق شحن الهاتف بالكامل أقل من 20 دقيقة.

حصل الهاتف على شهادة TÜV Rheinland، حيث كشفت الشهادة أنّ الهاتف يحتوي على محلول تبريد إضافي من شأنه أن يزيد من تبديد الحرارة.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED مقاس 6.7 إنش بدقة شاشة +FHD ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، سوف تحتوي الشاشة على مستشعر لبصمة الإصبع.

فيما يتعلّق بالكاميرات، ذكرت التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يحتوي على مستشعر أساسي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل ومستشعر بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، أما فيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة، سيحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

اقرأ أيضًا.. ريلمي نارزو 50 – realme Narzo 50 وصول السلسلة إلى السوق المصري رسميًا

أشارت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على معالج من ميدياتيك وهو معالج Dimensity 8100 والذي قدّم نتائج أداءٍ أفضل من معالج كوالكوم الجديد، ومن المتوقّع أن يأتي الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت ذاكرة تخزين دخلية بسعة 256 جيجابايت ومن المتوقّع أن يأتي بخيارات أخرى للتخزين.

ما رأيكم في مواصفات الهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى