الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا ايدج 30 – Motorola Edge 30 يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز مواصفاته

مواصفات موتورولا ايدج 30

أفادت أحدث التسريبات الآن عن رصد الهاتف الذكي المنتظر موتورولا ايدج 30 – Motorola Edge 30 على منصة اختبار الأداء (Geekbench)، مما يشير إلى اقتراب موعد إطلاق الهاتف، بالإضافة إلى الكشف عن بعض مواصفات الهاتف لأول مرة.

مواصفات موتورولا ايدج 30

وسجل الهاتف 821 في الاختبار أحادي النواة و 2353 في الاختبار متعدد النواة، وهو مناسب تمامًا لمعالج Snapdragon 778G Plus  من الفئة المتوسطة، والذي سيأتي مدعومًا أيضًا بمعالج رسوميات من فئة Adreno 642L.

موتورولا ايدج 30

 ويحتوي موتورولا ايدج 30 المدرج في منصة اختبار الأداء على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت ، ولكن ربما يتم بيعه بمزيد من خيارات ذاكرة الوصول العشوائي.

بصرف النظر عن هذا، لا يكشف المصدر عن الكثير من التفاصيل بشأن هذا الهاتف، لكن من المؤكد تزايد التسريبات والمزيد من المعلومات قريبًا في شكل إعلانات تشويقية رسمية مع اقتراب موعد الإطلاق.

Motorola Edge 20

وقد تم بالفعل رصد موتورولا ايدج 30 على العديد من مواقع الشهادات مثل TRDA و EEC و Wi-Fi Alliance ، لذلك قد لا يمر وقت طويل قبل أن تكشف موتورولا عن تاريخ إطلاق الهاتف. علما أنه سيخلف Motorola Edge 20 الذي تم إطلاقه في أغسطس من العام الماضي مع معالج Snapdragon 778G وشاشة OLED مقاس 6.7 إنش مع معدل تحديث عالٍ يبلغ 144 هرتز. 

Motorola Edge 20

وبالنسبة للكاميرات، يحمل كاميرا أساسية خلفية بدقة  108 ميجابكسل + 8 ميجابكسل + 2 ميجابكسل، بينما الكاميرا الأمامية عبارة عن مستشعر 32 ميجابكسل. وتبلغ سعة بطاريته 4000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

اقرأ أيضًا..

سعر ومواصفات موتو ايدج اكس 30 كاملةً

ما رأيك في هواتف موتورولا بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى