الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 12 – Galaxy A12 يتلقى تحديثًا هامًا

مميزات التحديث الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 12

تعتبر الشركة الكورية سامسونج هي أول شركة مصنّعة للهواتف الذكية بنظام تشغيل أندرويد تُصدر تحديث أمان إلى أندرويد لشهر مارس هذا العام 2022.

مميزات التحديث الجديد لهاتف سامسونج جالكسي اى 12

لقد قامت بالفعل بتحديث العديد من الهواتف المتطورة والمتوسطة مع تصحيح الأمان الجديد. الآن ، بدأت الشركة في طرح التحديث على هاتف سامسونج جالكسي اى 12 (Galaxy A12.و يأتي آخر تحديث لبرنامج Galaxy A12 مع إصدار البرنامج الثابت A125FZHS2BVC2.

سامسونج جالكسي اى 12

ويجلب التحديث التصحيح الأمني ​​لشهر مارس 2022، وهو متوفر في هونغ كونغ اعتبارًا من الآن. يمكن أن تحصل المزيد من البلدان في جميع أنحاء العالم قريبًا على هذا التحديث.

وقد يتضمن التحديث الجديد أيضًا إصلاحات عامة للأخطاء وتحسينات لاستقرار الجهاز. وفقًا لوثائق سامسونج، يعمل التحديث الأمني ​​لشهر مارس 2022 على إصلاح أكثر من 50 نقطة ضعف متعلقة بالخصوصية والأمان.

سامسونج جالكسي اى 12 - Galaxy A12 يتلقى تحديثًا هامًا

وإذا كنت من مستخدمي سامسونج جالكسي اى 12، فيمكنك الحصول على آخر تحديث للبرنامج عبر OTA بالانتقال إلى الإعدادات، ثم النقر على تحديث البرنامج والضغط على التنزيل والتثبيت.

وأطلقت شركة سامسونج هاتف Galaxy A12 في أواخر عام 2020 مع إصدار أندرويد 10 ومن ثم تلقى الهاتف الذكي تحديث One UI 3.1 المستند إلى أندرويد 11 في منتصف عام 2021. من المتوقع الحصول على تحديث One UI 4.1 المستند إلى نظام التشغيل أندرويد 12 في غضون الأشهر القليلة المقبلة.

اقرأ أيضًا: سلسلة هواتف سامسونج A تتفوق على سلسلة S وتحقق نجاحًا كبيرًا

هل وصلك التحديث الأمني لشهر مارس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى