الهواتف الذكيةسامسونج

سلسلة هواتف سامسونج A تتفوق على سلسلة S وتحقق نجاحًا كبيرًا

مبيعات سلسلة هواتف سامسونج A

الآن بعد الإعلان رسميًا عن سلسلة الهواتف الذكية سامسونج جالكسي اس 22 (Galaxy S22) والأجهزة اللوحية سامسونج جالكسي تاب اس 8 (Galaxy Tab S8) المتطورة من سامسونج ، قررت سامسونج تحويل التركيز على هواتفها من الفئة المتوسطة القادمة من سلسلة هواتف سامسونج A التي تتمثل في Galaxy A33 5G و Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G. كما هو معتاد، تم تسريب الكثير من التفاصيل حول هذه الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة عبر الإنترنت.

سلسلة هواتف سامسونج A تتفوق على سلسلة S

وكشف تقرير جديد عن بعض المعلومات المثيرة للاهتمام فيما يتعلق بالمبيعات الإجمالية لشركة سامسونج وسلسلة هواتفها المحمولة المتنوعة. على ما يبدو، فإن سلسلة هواتف سامسونج A هي التشكيلة الأكثر شيوعًا وتمثل تقريبًا نصف إجمالي المبيعات عند مقارنتها بأي سلسلة أخرى للشركة.

سامسونج A

وتصل الأخبار من تقرير Counterpoint Research. بالنظر إلى الرسم البياني ، يمكننا أن نرى أن سلسلة هواتف سامسونج A هي أشهر تشكيلة من الهواتف. بعبارة أخرى، تمثل السلسلة A غالبية مبيعات الشركة وتتغلب على سلسلة Galaxy S الرائدة ، وسلسلة Galaxy M المتوسطة، وحسابات مجمعة أخرى بنسبة 58 بالمائة فقط بشكل عام.

سلسلة هواتف سامسونج A تتفوق على سلسلة S وتحقق نجاحًا كبيرًا

وفي عام 2021 ، كانت سلسلة هواتف سامسونج A تتصدر ما يقرب من ثلثي مبيعات هواتف سامسونج الذكية. علاوة على ذلك، شهدت سلسلة Galaxy A أيضًا نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم في دول متنوعة تتراوح من أمريكا الشمالية وغرب وشرق أوروبا ، وحتى عبر مناطق أمريكا اللاتينية ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأفريقيا أيضًا.

سلسلة هواتف سامسونج A تتفوق على سلسلة S وتحقق نجاحًا كبيرًا

الآن، تستعد العلامة التجارية أيضًا لإطلاق طرازين جديدين ضمن السلسلة A. يتضمن ذلك Galaxy A53 5G و Galaxy A73 5G. سيتم وضع الهاتفين الذكيين القادمين ضمن فئة الفئة المتوسطة العالي. ومع ذلك ، فإن Galaxy A73 5G على وجه الخصوص سوف يتنافس مع بعض الأجهزة الرئيسية الأخرى ذات الأسعار المعقولة.

اقرأ أيضًا: ون بلس 10 ار – OnePlus 10R قادم بمواصفات مثيرة للإعجاب

ما هي أفضل ميزة تنال إعجابك في سلسلة سامسونج جالكسي A؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى