الهواتف الذكيةشاومي

شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite يحصل على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي

تفاصيل جديدة حول شاومي 12 لايت

تعمل شاومي على هاتف جديد ضمن سلسلة شاومي 12 وهو هاتف شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite حيث حصل الهاتف على شهادة جديدة قبل الإطلاق الرسمي.

شاومي 12 لايت

تفاصيل شاومي 12 لايت

شاومي سوف تطلق سلسلة هواتف شاومي 12 عالميًا، حيث تتكون السلسلة من ثلاثة هواتف، ويبدو أنّ الشركة سوف تضيف هاتفًا آخر للسلسلة وهو هاتف شاومي 12 لايت، حيث تم رصد الهاتف في قاعدة بيانات IMEI، والذي يمكن أن يكون أرخص هاتف في السلسلة.

تم رصد الهاتف برقم الطراز 2203129G، ويحمل الاسم التسويقي Xiaomi 12 Lite، سيأتي الجهاز تحت الاسم الرمزي Taoyao أو L9، حيث كشف التسريب أيضًا عن بعض المواصفات الخاصة بالهاتف.

سوف يحتوي الهاتف على شاشة OLED منحنية مقاس 6.55 إنش والتي تأتي بدقة 1080 × 2400 بكسل ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى مستشعر بصمة الإصبع الموجود على الشاشة.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج +Snapdragon 778G، ومن المتوقّع أن يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت وخيارات أخرى للتخزين.

اقرأ أيضًا.. شاومي 12 لايت – Xiaomi 12 Lite أول نظرة على تصميم الهاتف في صور مسرّبة

فيما يتعلّق بالكاميرات، أشارت التسريبات إلى أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الأساسية بدقّة 64 ميجابكسل ومستشعر من نوع Samsung ISOCELL GW3.

يحتوي الهاتف على عدسة ثانية بزاوية عريضة بدقّة 8 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل لن تحتوي أي من العدسات على مثبت صورة بصري. سيكون هناك أيضًا مكبرات صوت استيريو على الجهاز. من المتوقع أن يحتوي الهاتف على واجهة MIUI 13 ونظام Android 12.

ما رأيك في هواتف شاومي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى