الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اكس كوفر برو 2 – Samsung Xcover Pro 2 يظهر على منصة Geekbench

مواصفات جالكسي اكس كوفر برو 2 - Samsung Xcover Pro 2

تقدم Samsung مجموعة من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية القوية في خط Xcover ، على الرغم من أنها لا تلتزم بجدول إطلاق محدد ، ولكن تم رصد طراز جديد باسم سامسونج جالكسي اكس كوفر برو 2 – Samsung Galaxy Xcover Pro 2 على منصة Geekbench مع معالج قوي من كوالكوم.

ويُعتبر هذا الهاتف خليفة لـ Xcover Pro الأصلي الذي ظهر مطلع شهر يناير 2020 بدلاً من مستوى الدخول Xcover 5 من العام الماضي ، وقد كان لدى Pro القديم معالج Exynos 9611 ، الذي لم يكن أقوى مجموعة شرائح في يومه ، ولكنه لا يزال سريعًا بشكل لائق.

مواصفات سامسونج جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy Xcover Pro 2

حسب ما جاء في منصة Geekbench سيتم تشغيل سامسونج جالكسي اكس كوفر برو 2 – Galaxy Xcover Pro 2 بواسطة معالج كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 778G ، ومجموعة شرائح 6 نانومتر (TSMC) مع أربعة أنوية تعتمد على Cortex-A78 (أحدها يعمل بتردد 2.4 جيجا هرتز) وأربعة A55s ومعالج رسوميات Adreno 642L.

ويمكن مقارنة هذا المعالج بمجموعة شرائح Snapdragon الرائدة الأقدم (مثل 860) ، ولكنه فعال للغاية ويوفر اتصال 5G.

سامسونج جالكسي اكس كوفر برو 2 - Samsung Xcover Pro 2 على منصة Geekbench

وأظهرت منصة الاختبارات Geekbench سعة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) على الوحدة المعينة التي أجرت الاختبار ، وهي ترقية 2 جيجا بايت على Pro الأصلي.

أيضًا ، يعمل الطراز الجديد بنظام التشغيل الأحدث Android 12 ، وسابقًا تم إطلاق الإصدار الأصلي مع Android 11 و واجهة مستخدم One UI 2.0 في عام 2020 وحصل على Android 11 و One UI 3.0 في عام 2021. وقد جاء التحديث الأخير في وقت سابق من هذا الشهر مع تصحيح الأمان لشهر فبراير ، ولكن من المتوقع إصدار Android 12 في يونيو المقبل.

ليس من الواضح متى سيكون Samsung Galaxy Xcover Pro 2 رسميًا ، ولكن يتم إطلاقه عادةً دون ضجة إعلامية كبيرة ، لأنه يستهدف في الغالب الشركات (على سبيل المثال ، اشترت Walmart في الولايات المتحدة 740.000 Xcover Pros لموظفيها لاستخدامها في المتاجر).

اقرأ أيضًا .. ابل تحصد “المليارات” عبر إزالة الشاحن والسماعات من علب الآيفون!

ما رأيك في هواتف اكس كوفر من سامسونج ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى