ابلالحواسيب

اي ماك لن يأتي بشاشة بمقاس أكبر من 24 إنش

تفاصيل حول اي ماك

مع تقديم Mac Studio الجديد، أوقفت Apple جهاز اي ماك مقاس 27 إنش، والذي لا يزال يُباع بمعالج Intel. بينما أخبرت الشركة الصحافة أن جهاز iMac مقاس 27 إنش قد اختفى تمامًا، كانت هناك بعض التسريبات التي تشير إلى أن شركة Apple لديها “iMac Pro” جديد ولكن قد لا تكون هذه إلا مجرد إشاعات وفقًا لتقرير جديد.

اي ماك

التفاصيل الجديدة حول اي ماك

كشف تقرير جديد أن Apple ليس لديها حاليًا خطط لإصدار جهاز اي ماك بشاشة أكبر في المستقبل القريب، تأتي المعلومات من نفس المصادر التي كشفت مسبقًا عن خطط Mac Studio و Studio Display.

تعمل Apple على الجيل التالي من أجهزة Mac بشريحة M2 الجديدة، والتي تتضمن MacBook Air و MacBook Pro و Mac mini، ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بـ iMac، ليس لدى الشركة حاليًا أي خطط لإصدار إصدارات جديدة متطورة من سطح المكتب متعدد الإمكانات في الوقت الحالي.

اي ماك لن يأتي بشاشة بمقاس أكبر من 24 إنش

لا ينطبق هذا فقط على طراز الشاشة الأكبر، بل ينطبق أيضًا على الإصدارات التي تحتوي على معالجات Pro أو Max أو Ultra. استنادًا إلى المعلومات التي ذكرها التقرير.

تعمل شركة Apple على جهاز iMac جديد مقاس 24 إنش ومن المتوقع أن يتم طرحه في وقت ما في عام 2023، ولكن على غرار MacBook Air و MacBook Pro مقاس 13 إنش، فمن غير المرجح أن تشتمل على معالجات Apple المتطورة.

اقرأ أيضًا.. مواصفات اي ماك – iMac وسعره رسميًا بمعالج M1

من المتوقّع أيضًا أن تتغير خطط Apple، وأيضًا من المتوقّع أن تظهر المزيد من التقارير خلال الفترة القادمة سواءً من قبل الشركة أو من قبل التسريبات الأخرى.

اي ماك لن يأتي بشاشة بمقاس أكبر من 24 إنش

ما رأيك في الأجهزة التي تطلقها آبل؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى