الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 53 – Galaxy A53 يظهر في فيديو يكشف تفاصيل هامة للغاية

سامسونج جالكسي اى 53 يظهر في فيديو يكشف تفاصيل هامة ومثيرة للغاية قبل إطلاقه

تم تسريب الملصقات الترويجية المزعومة لـ “Awesome Galaxy A Event” المرتقب في وقت سابق من هذا الأسبوع ، والآن يمكن رؤية الهاتف الذكي سامسونج جالكسي اى 53 (Galaxy A53) في مقطع الفيديو الذي تم تسريبه أدناه.

ويبدو أن الجهاز (سامسونج جالكسي اى 53) الذي يظهر في هذا الفيديو حقيقي للغاية. وللأسف الشديد، يتضح من الفيديو أدناه بأن الهاتف لن يأتي مع شاحن في الصندوق.

عمومًا، يتوجب علينا الانتظار حيث من المتوقع أن تعلن شركة سامسونج عن Galaxy A53 5G في 17 مارس.

مواصفات سامسونج جالكسي اى 53

وفقًا للتسريبات، يتميز هاتف سامسونج جالكسي اى 53 بشاشة Super AMOLED Infinity-O مقاس 6.5 إنش بدقة Full HD بلس بمعدل تحديث 120 هيرتز ومستشعر بصمة داخل الشاشة.

سامسونج جالكسي اى 53

ويعمل الهاتف بنظام Android 12 ويستخدم معالج Exynos 1280، وذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت ، وسعة تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت، كما يحتوي على فتحة بطاقة microSD أيضًا، وسيحمل بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 25 واط.

سامسونج جالكسي اى 53 - Galaxy A53 يظهر في فيديو يكشف تفاصيل هامة للغاية

وفي الأمام، من المتوقع أن يتميز هاتف Galaxy A53 بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل. وأما بخصوص الواجهة الخلفية للهاتف، ورد أن الجهاز يتميز بإعداد رباعي الكاميرا مع كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مع تسجيل فيديو بدقة 8K وتسجيل فيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطارًا في الثانية. وتشتمل الكاميرات الأخرى على كاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 ميزة هامة مخفية في السلسلة ستنال إعجابكم

ما رأيك في سلسلة سامسونج جالكسي A بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى